وسط الدمار بالأبيض والأسود... مايا دياب تغنّي في ذكرى الأربعين لضحايا إنفجار مرفأ بيروت!
يوميات المشاهير
وسط الدمار بالأبيض والأسود... مايا دياب تغنّي في ذكرى ...
كيت ميدلتون والأمير وليام يرتديان مآزر المطبخ ويخبزان الدونتس!
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون والأمير وليام يرتديان مآزر المطبخ ويخبزان ...
0 LIKES

رويدا عطية فقدت أعصابها وكادت أن تخسر إبنها زين... وهذا ما قالته عن حالته الصحية!

الأربعاء, 16 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
رويدا عطية فقدت أعصابها وكادت أن تخسر إبنها زين... وهذا ما قالته عن حالته الصحية!

من النادر جداً أن تتحدّث الفنانة رويدا عطية عن حياتها الخاصة والعائلية عبر السوشيل ميديا، ولكن هذه المرّة ظهرت في بثٍّ مباشر عبر إنستقرام لتتحدث عن حالة إبنها زين الصحية.

وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية دقيقة ومتكررة، فقد شرحت رويدا لمتابعيها أنّه يُعاني منها بالوراثة، والتي أخذها منها وهي بالمفهوم الطبيّ تُعرّف بالإختلاج الحراري.

وعند الإصابة بها ترتفع حرارة زين بشكلٍ كبير ويُصاب بالهزيان، ويُصبح لديه حالة غير إرادية على كامل أعضاء جسمه، ولفتت رويدا الى أنّه عانى من هذه الوعكة مِن قبل.

تابعت رويدا عطية في البث المباشر عبر صفحتها على انستقرام الذي امتد لنصف ساعة، وأخبرت متابعيها أنّه تم تشخيص الحالة الصحية لإبنها زين في ألمانيا، وكان عمره تقريباً سنة ونصف وتم علاجه هناك.

وفي تلك الفترة أخبرها الأطباء أنّه سيُعاني من هذه الحالة حتى يبلغ عمر الست سنوات، ولكنّه حالياً بحاجة للعناية والمراقبة الدائمة.

بغصة وكلمات مؤثرة وصفت رويدا اللحظات الصعبة التي عاشتها، ففي وقتٍ معيّن كادت أن تفقد ابنها، إذ قالت: "صرت امشي بالبيت متل المجنونة واقول إن للّه وإن اليه راجعون"، وبعدها عاد نَفَسَه وتم نقله الى المستشفى.

وكانت قد أرفقت الفيديو الذي عادت ونشرته على صفحتها بجملة: "شكراً لتفاعلكم ومحبتكم، شكراً الكم حبايبي، كل الحبّ.. كونوا بخير إنتو وحبايبكم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

الفنانة رويدا عطية أعلنت عن البثّ المباشر قبل موعده من خلال هذا المنشور، وكتبت معه كلمات تصف ما كانت تعيشه العائلة في الأيّام القليلة الماضية:

"مساء الخير عليكم جميعا.. انتظروني التنين ان شالله لحتى احكي عن رحله الموت اللي مرقنا فيا مع زين".

ما القصة وراء زواج رويدا عطية؟

وأضافت: "مارح احكي عن ابني لانو الله عمل معجزه وبعت ملايكتو وعطاه الروح، بدي احكي عن ولاد غيري اللي ممكن يموتو وما يلاقو حدا يساعدن".

واعتذرت لأنها لم تستطع الرد على المتابعين الذين أرادوا الاطمئنان عن ابنا قائلة: "وبعتذر اذا ما قدرت رد عليكم لاني فعلا فاقده اعصابي كلها.. وشكرا"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on