5 ماسكات منزلية فعّالة لتقشير الوجه... جرّبيها!
العناية بالبشرة
5 ماسكات منزلية فعّالة لتقشير الوجه... جرّبيها!
ماسك العسل واللبن
العناية بالبشرة
ماسك العسل واللبن... ضمانتكِ لبشرة نضرة وخالية من الشو...
0 LIKES

5 طرق سهلة لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد

الخميس, 17 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
5 طرق سهلة لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد

كل امرأة تحلم ببشرة ناعمة وحيوية، وان تستعيد نضارة البشرة في يوم واحد وتتخلص من كل الشوائب التي تعاني منها. والمشكلة أنّ الكثير من النساء لا يجدن الوقت الكافي للاعتناء ببشرتهنّ فيبحثن عن اسرع طريقة ليبدو مظهرها مشرقاً ومتألقاً. فان كنتِ منهنّ، تابعينا في هذا الموضوع حيث سيقدّم لك موقع أنوثة 5  طرق سهلة لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد.

5 ماسكات منزلية فعّالة لتقشير الوجه… جرّبيها!

الثلج

ان استخدام الثلج يعدّ من الطرق الاسرع لتتخلّصي من بهتان البشرة وتصبح أكثر نضارة. أما عن طريقة الاستعمال، فضعي مكعب ثلج داخل قماشة، ومن ثم قومي بتمريره على الوجه لمدة 20 دقيقة. ومن ثم قومي بتجفيف الوجه بشكل جيّد.

وصفة الشوفان والليمون

يساعد الشوفان البشرة على استعادة نضارتها وحيويتها. يمكنك تحضير ماسك الشوفان والليمون، عبر وضع ملعقة كبيرة من الشوفان المطبوخ والمهروس، وملعقة كبيرة من عصير الليمون.

قومي بخلط المكونات ثم ضعي الخليط على الوجه مع التدليك. واتركي الخليط على الوجه مدّة 20 دقيقة، ثم قومي بغسل الوجه بالماء البارد.

ماسك فيتامين ه مفيد جداً لبشرتك! اكتشفي طريقة تحضيره منزلياً

وصفة البطاطا

البطاطا يساعد على تفتيح الاجزاء الداكنة من البشرة ومن الطرق السهلة للحصول على بشرة مشرقة. قومي بهرس البطاطا وطبقيها على الامكنة الداكنة من البشرة واتركيها لمدة 15  او 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

وصفة البيض والحليب والعسل وماء الورد

امزجي امزجي زلال بيضة واحدة مع كميات متساوية من العسل والحليب وماء الورد. طبّقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد ثمّ قومي بتنظيف وجهك بالماء.

وصفة اللبن وقشر البرتقال

تساهم هذه الوصفة في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة. أخلطي ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المطحون، وملعقة كبيرة من اللبن. ضعي العجينة على الوجه واتركيها مدّة 15  او 20 دقيقة. بعدها أغسلي الوجه بالماء الدافئ.