3 أسباب وراء خوف طفلكِ من العودة الى المدرسة… تنبّهي لهاّ!
امومة
3 أسباب وراء خوف طفلكِ من العودة الى المدرسة... تنبّهي...
اذا كان طفلكِ لا يطلب الذهاب الى الحمّام… تعاملي معه عبر هذه الخطوات
امومة
اذا كان طفلكِ لا يطلب الذهاب الى الحمّام... تعاملي معه...

حملة تبرّعات للبنان تعطي الرضّع والأطفال الأولوية في ظلّ الظروف الصعبة

الجمعة، 18 سبتمبر 2020
حملة تبرّعات للبنان تعطي الرضّع والأطفال الأولوية في ظلّ الظروف الصعبة

تستمرّ مبادرة #UnBateauPourLeLiban (باخرة من أجل لبنان)، التي أطلقتها الشركة الفرنسية لنقل الحاويات والشحن CMA CGM بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت يوم 4 أغسطس الماضي، في توفير المساعدة اللازمة للمتضرّرين عبر التبرّعات الانسانية التي تنقلها.

وقد نقلت الباخرة مؤخراً مساهمة ضخمة من شركة "دانون" التي أرادت أن تكون شريكاً في دعم الشعب اللبنانيّ. وتنضوي مجموعة واسعة من العلامات تحت هذه الشركة أبرزها "مياه ايفيان"، "بليدينا" و"نوتريسيا".

لذا فقد خُصّصت التبرّعات الانسانية هذه المرّة لدعم الأسر التي فيها أطفال رضّع أو أطفال بحاجة الى تغذية متخصّصة، خصوصاً في ظلّ الٳرتفاع المستمرّ في الأسعار مع استشراء الأزمة الاقتصادية.

وقد قدّمت العلامات التجارية الثلاث أكثر من 390 ألف منتج لتوفير المياه والغذائي الصحيّ في هذه الأوقات الصعبة التي تعيشها العائلات اللبنانية، توزّعت كما يلي:

التبرّعات الانسانية

تعاون فعّال

سُلّمت التبرّعات الانسانية كلّها الى CMA CGM عبر ميناء مرسيليا في الأول من الشهر الجاري، وعند وصولها الى لبنان تمّ توزيع البضائع على منظّمات غير حكومية موثوقة، لتسلّمها من جهتها الى الأسر المتضرّرة.

وفي هذا الاطار، صرّح رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة "دانون" ايمانويل فابر، أنّ مبادرة #UnBateauPourLeLiban أظهرت أنّ "التعاون بين القطاعين العام والخاص والمنظّمات غير الحكوميّة أتاح تعبئة ذات نتائج عظيمة وسريعة".

تجدر الاشارة الى أنّ هذه المبادرة قد نفذّت بالشراكة مع مركز الأزمات والدعم التابع لوزارة اوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية.