خواتم زواج الماس
زفوها
بالصور... خواتم زواج الماس تسحر الانظار على انستقرام
تكاليف مفاجئة في ميزانية الزفاف
زفوها
هذه التكاليف يمكن ان تفاجئك عند التحضير للزفاف... اكتش...

حافظي على ثبات مكياجك يوم زفافك بهذه الخطوات!

الثلاثاء، 13 يونيو 2017
نصائح للعروس للحفاظ على ثبات مكياجها

كيف تستطيع العروس أن تظهر بأبهى حلّة في يومها الكبير من دون أن تفقد مكياجها بوقت سريع؟ للمكياج ولطريقة وضعه وثباته نصائح معينة تكتشفينها معنا في ما يلي. 

بالصور مكياج عروس رائع

- تنظيف البشرة هو الخطوة الأولى الأساسية في الحفاظ على ثبات المكياج عند العروس قبل تطبيقه على البشرة، فبمجرّد أن تنظفي بشرتك ستطيلين دمة إبقاء المكياج وثباته على الوجه طوال يوم الزفاف. لا تنسي أن الرقبة جزء من المكياج الذي يظهر على الوجه فأعطيها العناية نفسها كوجهك.

- خطوات وضع المكياج على وجه العروس يجب أن تلتزمي بها لكي يظل المكياج لفترة أطول على وجهك خلال الزفاف فابدأيمن كريم الأساس ومن ثم ضعي الكونسيلر حول العينين وممهد الظل على الجفون. ضعي بعد ذلك طبقة ممهدة لأحمر الشفاه أو البوردة على الشفاه وهذه الخطوات إن قمت بها بالطريقة الصحيحة تساعدك على تثبيت المكياج لفترة أطول على الوجه.

- في مكياج الزفاف تجنبي استخدام البودرة على الوجه بعدة طبقات لأن الطبقة مع مرور الوقت ستصبح سميكة وتسبب تشققات في شكل وجهك وبالتالي ستقضي على جمال المكياج بالكامل.

- مع الإطلالة الناعمة في الزفاف نحن ننصحك لمكياج ثابت لأطول فترة ممكنة أن تطبقي أحمر الشفاه الناشف بدلاً من الأحمر اللامع لأنه يدوم لفترة أطول.

- من ناحية أحمر الخدود استخدمي أحمر الخدود البودرة لأنه يدوم لفترة أطول من الأنواع الأخرى وتبقى معه حمرة وجنتيك ظاهرة بشكل مميّز.

- استخدمي الماسكارا المضادة للماء لأنها تبقى على الرموش فترة أطول ولا تتأثر بالعوامل المحيطة بها. 

للعروس الممتلئة... 6 خدع مكياج ضرورية لكِ 

- إن كنت لا تحبين مثبت المكياج يمكنك أن تنثري ماء الورد على بشرتك من بعيد لأنه يضمن ثبات المكياج عليها.