موديلات سويتر لخريف 2020
موضة كل يوم
صور موديلات سويتر رائعة لتستوحي منها اطلالاتك الخريفية!
صيحة التوكسيدو للمرأة في خريف 2020
آخر صيحات الموضة
موديلات توكسيدو لخريف 2020 تحاكي أنوثة المرأة!
0 LIKES

تألقي بأروع اطلالة في اليوم الوطنيّ السعوديّ!

الأربعاء, 23 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تألقي بأروع اطلالة في اليوم الوطنيّ السعوديّ!

نحتفل غداً باليوم الوطنيّ السعوديّ التسعين، وفي هذه المناسبة لا شكّ أنّكِ ترغبين باختيار اطلالة تتناسب مع الاجواء الاحتفالية بهذا اليوم المميّز.

لذا جمعنا لكِ أزياء وأكسسوارات من أهم العلامات في عالم الموضة لكي تحظي باللوك الذي ترغبين به، وطبعاً السيطرة هي للوني الأبيض والأخضر اللذين يطبعان علم المملكة العربية السعودية.

وأول مجموعة اخترناها لكِ هي من متجر YOOX الالكترونيّ الذي انطلق في العام 2015 ليكون مرجعاً لكلّ محبّات التسوّق عبر الانترنت ومن أشهر العلامات.

فلفتنا الفستان المزركش بالأوراق الخضراء من ديان فون فورستنبرغ (Diane Von Furstenberg)، بالاضافة الى القميص الطويل الابيض المقلّم بالأخضر من جيل ساندر (Jil Sander). كما يمكن أن تختاري السروال الأخضر المخطّط بستايل المثلّثات من علامة مارني (Marni).

ولتنسّقي هذه القطع من الأزياء يمكن أن تختاري الصندال الأبيض من جيمي شو (Jimmy Choo) أو الذي يأتي باللون الأخضر من أكوازورا (Aquazzura). والتصميمان يأتيان بستايل الربطات الملفوفة حول الكاحل.

حسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي

وللمزيد من الخيارات، اتجهنا نحو علامة بوريفيكاسيون غارسيّا (Purificacion Garcia) التي تقدّم لكِ أيضاً قطع أزياء لافتة بلوني الأخضر والابيض.

فيمكن أن تختاري السروال القصير أو الذي يصل الى الكاحل وتنسّقيه مع البلوزة الطويلة المنسدلة مع لمسة كشكش. وقد أضيف اليها الحزام، ما أعطى القوام لمسة جمالية اضافية.

ولا تنسي طبعاً تنسيق حقيبتكِ مع الاطلالة في اليوم الوطنيّ السعوديّ فاختاريها باللون الأخضر من علامة "بوريفيكاسيون غارسيّا" وبالتصميم الذي يعجبكِ أكثر.

كما هناك مجموعة واسعة من الأكسسوارات يسيطر عليها اللون الأخضر، كأقراط الأذن التي تأتي بشكل سلسلة طويلة مع مكعّبات خضراء وأخرى نقش عليها الحرفين الأولين من اسم الدار.

أو هناك أيضاً الاقراط اللؤلؤية مع البتلات الخضراء اللمّاعة، لكي تكوني متألقة بحضورك أينما كنتِ.

بالاضافة الى كلّ الخيارات التي اقترحناها عليكِ، نكشفُ لكِ عن حقيبة Guirlande De Cartier من علامة كارتييه الرائدة في مجال انتاج الاكسسوارات الفاخرة، وهي تأتي باللون الاخضر الداكن.

واللافت في هذا التصميم الزوايا الثمانية التي تشكّل واجهته وطريقة القصّ الحرفية للجلد للحصول على قطعة رائعة من كلّ النواحي.