سعد رمضان يعلّق على انفجار هزّ جنوب لبنان... وفيديوهات كارثية
يوميات المشاهير
سعد رمضان يعلّق على انفجار هزّ جنوب لبنان... وفيديوهات...
أي قواعد رئاسية خالفتها ميلانيا ترامب؟
يوميات المشاهير
أي قواعد رئاسية خالفتها ميلانيا ترامب؟
0 LIKES

أعمال فنية جديدة مميّزة لمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين!

الأربعاء, 23 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أعمال فنية جديدة مميّزة لمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين!

طرحت عدد من الأعمال الفنيّة الجديدة التي خصّصت لمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين وتفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير، وكذلك رواد السوشيل ميديا.

وقد تم إختيار "همّة حتى القمّة" كشعار لليوم الوطني السعودي التسعين، مع منشورات تبرز الطابع السعودي المميّز.

فقد كشفت الفنانة اللبنانية يارا عن أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "بنت الوطن"، وقد تشاركت مع متابعيها على انستقرام فيديو قصير عنها.

افكار اطلالات مميّزة بالاخضر والابيض لليوم الوطني السعودي

الأغنية كلمات الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، ألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عباس صباح، ونقل الفيديو مشاهد متعددة من السعودية وأهلها.

ونشرت يارا عبر صفحتها الخاصة على انستقرام، صورة لها ومعها علم السعودية مع شعار أغنيتها الجديدة "بنت الوطن"، وذلك إحتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين الذي يُصادف في 23 أيلول/ سبتمبر.

وتألقت يارا بتسريحة شعر نصف مرفوعة مع خصلات ظاهرة على الجبين، بالإضافة لمكياج ناعم على ملامح وجهها. وإعتمدت الألوان الفاتحة على الجفون مع تحديدها بالكحل الأسود والبني، وبرزت الشفاه بروج بيج زهري مات خفيف. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yara (@yara) on

وكذلك بالنسبة للفنان راشد الماجد الذي طرح أغنيته الجديدة "يا بلادي" لهذه المناسبة، أمّا فكرة العمل فهي لرئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

"يا بلادي" ألحان نواف عبد الله، والكلمات تعود لمجموعة من الشعراء وهي للإحتفال مع اليوم الوطني السعودي التسعين، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور كلّه.

وكان الفنان راشد الماجد تشارك مع متابعيه على صفحته الخاصة عبر تويتر، سلسلة من الأغاني والأعمال الفنية الجديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين، وتفاعل معها رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير.