مشاهير يرفضون مواقع التواصل الاجتماعي ويفضّلون الخصوصية!
يوميات المشاهير
مشاهير يرفضون مواقع التواصل الاجتماعي ويفضّلون الخصوصي...
أحمد حلمي وليلى علوي أوّل نجوم مصر يخوضان تحدّي صورة الطفولة
يوميات المشاهير
أحمد حلمي وليلى علوي أوّل نجوم مصر يخوضان تحدّي صورة ا...
0 LIKES

الصورة الاولى لابنة وسام بريدي وريم السعيدي الثانية... آية صوفيا

الخميس, 24 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الصورة الاولى لابنة وسام بريدي وريم السعيدي الثانية... آية صوفيا

بعد إنتظار طويل من قِبل الجمهور والمتابعين لكل من الإعلامي وسام بريدي وريم السعيدي زوجته، عارضة الأزياء التونسية، كشف الثنائي عن وجه إبنتهما الثانية.

الثنائي الذي سُلطت الأضواء عليه منذ اللحظة الأولى لإرتباطهما، لديهما إبنة وهي بيلا ماريا وفي الأشهر القليلة الماضية رُزقا بفتاة ومنحوها إسم آية صوفيا، إلّا أنّهما إمتنعا عن إظهار وجهها على السوشيل ميديا.

أمّا في الفترة الأخيرة نشر كل من وسام بريدي وريم السعيدي على إنستغرام، صورة عائلية مميّزة، مع بيلا ماريا وآية صوفيا أيضاً، بأجواء من الفرح والسعادة.

وقد أرفق الإعلامي وسام بريدي الصورة بجملة: "عائلتي عالمي"، وبدورها نشرت ريم الصورة نفسها وكتبت معها: "عائلتي" وزادت القلوب الحمراء حولها.

وتفاعل رواد السوشيل ميديا مع صورة عائلة وسام بريدي وريم السعيدي بشكلٍ كبير، والملفت أنّهم علقوا على مدى شبه بيلا ماريا لأمّها أمّا آية صوفيا فقد إكتسبت ملامح والدها.

بالإضافة لذلك عبّر كل المتابعين للثنائي عن محبّتهم الكبيرة لهم، وعن متابعتهم الدائمة عبر إنستقرام ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on

من يُتابع وسام بريدي وريم السعيدي عبر إنستقرام يُلاحظ كمية المنشورات على صفحاتهما المخصصة للعائلة، والتي فيها تظهر بيلا ماريا إبنتهما الأولى ومؤخراً آية صوفيا.

هذا وتقوم عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بمشاركة متابعيها مختلف يومياتها من المنزل وخارجه، وكذلك اللحظات التي تجمعها مع بناتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rym Saidi Breidy ريم السعيدي (@rymsaidi) on

يُذكر أنّه مع تفشي فيروس كورونا بشكلٍ كبير في مختلف أنحاء العالم، أخذ الإعلامي وسام بريدي قراراً بالإبتعاد عن عائلته لفترة معيّنة يكون فيها بالعزل المنزلي.

وحينها تشارك مع متابعيها فيديو قصير يشرح فيه الأسباب حول هذا القرار، التي كان أهمها السفر وتنقلاته في المطارات.

وبعد مرور أربعة أشهر، إجتمع الإعلامي وسام بريدي مع عائلته، وتشارك مع متابعيه على انستقرام هذه اللحظات الحلوة، وأرفق الصورة بجملة: "شو كان غريب هالاحساس، أخيراً صارت عيلتي حدي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on