جيجي حديد تتصدّر التراند العالمي بعد أول صورة لمولودتها
يوميات المشاهير
جيجي حديد تتصدّر التراند العالمي بعد أول صورة لمولودتها
بالصور... من هنّ النجمات اللواتي طاردتهنّ شائعات الحمل؟
يوميات المشاهير
بالصور... من هنّ النجمات اللواتي طاردتهنّ شائعات الحمل؟
0 LIKES

هل ستعلن كيت ميدلتون قريباً عن حملها الرابع؟

الخميس, 24 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل ستعلن كيت ميدلتون قريباً عن حملها الرابع؟

في الأسابيع القليلة الماضية بدأت الأخبار تُشير الى حمل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بطفلها الرابع، بعد أن أنجبت الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس.

وقد ضجّت هذه المستجدات في الصحف والوسائل الإعلامية في بريطانيا، فإذا تم التأكد من حمل كيت الرابع، ستكون ثاني شخصية ملكية بعد الملكة إليزابيت الثانية تنجب أربعة أطفال.

أمّا بالنسبة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الإلكترونية الخاصة بفانز العائلة الملكية، فيتوقعون أن تعلن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حملها بطفلها الرابع في الأيّام المقبلة.

من ناحيةٍ أخرى، تشير مصادر مقربة من دوقة كامبريدج الى أنّها في الفترة الأخيرة، إعتمدت تسريحة مختلفة لشعرها. وذلك في تصريحات للصحافة البريطانية.

فإذا عُدنا قليلاً للسنوات الماضية، فخلال حملها بالأمير جورج وفي فترة حملها بالأمير لويس، عمدت كيت على القيام بهذه التغييرات البسيطة بشكلها.

دوقة كامبريدج

وتقول المصادر نفسها أنّ الأجندة الخاصة بِكيت ميدلتون، حالياً خالية من النشاطات والمواعيد، ولعل الأمر يعود لمضاعفات الحمل الكثيرة التي كانت تشعر بها دوقة كامبريدج في حملها بأطفالها الثلاثة.

وكانت كيت قد تحدثت عن رحلة الحمل التي عاشتها خلال مقابلة تلفزيونية، وعن الأعراض التي شعرت بها من الغثيان الى التقيؤ وهبوط ضغط الدم، مع الجفاف الذي كانت تشعر به.

كيت ميدلتون والأمير وليام يرتديان مآزر المطبخ ويخبزان الدونتس!

من ناحيةٍ أخرى عن إنجابها لطفلها الأوّل، وهو الأمير جورج، فأشارت دوقة كامبريدج في حديثها الصحافي الى هذه الجملة الملفتة: "كيف لجسمٍ بشري أن يفعل ذلك؟ الحقيقة أنّها تجربة رائعة جداً ومذهلة... هي ظاهرة غير إعتيادية".

إذاً الجميع الآن بإنتظار الخبر المفرح، هل كيت ميدلتون حامل بطفلها الرابع؟ وهل ستكشف عن ذلك قريباً، وتكون بذلك الشخصية الملكية الثانية بعد الملكة إيليزابيت الثانية التي تُنجب أربعة أطفال!