LIKES

أزياء ألبيرتا فيريتي ربيع وصيف 2021... بين الرومنسية والإثارة!

الإثنين، 28 سبتمبر 2020

الرومنسية هي أحد مظاهر القوة وليست ضعفاً، انطلاقاً من هذه الفكرة قدّمت دار ألبيرتا فيريتي عرض الازياء الخاصة بها لربيع وصيف 2021 في إيطاليا.

فضمن أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، عرضت دار ألبيرتا فيريتي مجموعتها من أجمل التصاميم المفعمة بالأنوثة المثيرة والرومنسية.

وشدّدت المصممة من خلال الأزياء التي قدّمتها على إبراز أنوثة المرأة ولطافتها ونعومتها الجاذبة.

فاعتمدت القصّات الملفتة التي تنساب بسلاسة على الجسم، لتمنح المرأة إطلالة جاذبة وآسرة تحاكي رومنسية المرأة المتعارف عليها.

وركّزت دار على أن تظهر سمات المرأة المثيرة، فلجأت إلى الاستعانة بالملابس الداخلية وتحديداً حمالات الصدر، لتقدّمها كأزياء يومية تعتمدها المرأة.

فنسّقتها بأسلوب عصرية وناعم مع السروال والتنورة والبلايزر والجاكيت، فمنحت المرأة التحرر الجريء مع لمسة من الأنوثة الطاغية.

شاهدي أجمل أزياء دولتشي اند غابانا ربيع وصيف 2021!

أما تصاميمها الأخرى فأبرز ما ميّزها هي التطريزات والتخريمات التي اعادت إلى الأذهان التطريزات البريطانية التي حاكت ستايل المرأة الأنيقة.

وأتت البلايز في مجموعة أزياء ألبيرتا فيريتي ربيع وصيف 2021 جريئة بقصاتها وأكمامها المنفوشة والواسعة.

إلى جانب الجامبسوت الذي برز كقطعة أساسية ضمن المجموعة، فصمم بقصات واسعة فضفاضة ليمنح المرأة أنوثة حيوية ومميزة.

أما الألوان التي اختارتها الدار فتميّزت بنعومتها وهدوئها، حيث مالت إلى الزهري الفاتح والأبيض والأزرق الفاتح والبيج والأخضر الباستيل.

لكنها لم تتخلَّ في مجموعتها أيضاً عن الألوان الكلاسيكية من أسود والبنيّ.

إليك اليوم في هذه المجموعة من الصور من موقع أنوثة، أجمل تصاميم ألبيرتا فيريتي ربيع وصيف 2021 لتختاري من بينها ما يثير إعجابك.