علاج السيلوليت بالرياضة
اطلالة ومكياج
للتخلّص من السيلوليت... لا تهملي هذه الانواع من الرياض...
كيفية حرق الدهون بعد وجبة دسمة
انقاص الوزن
بهذه الطرق تتخلصون من الدهون بعد الوجبات الدسمة

حضّري هذا السيروم الطبيعي لترطّبي شعرك الجاف بالعمق!

الجمعة، 16 يونيو 2017
سيروم طبيعي للشعر الجاف

الشعر الجاف يعتبر من أصعب أنواع الشعر التي يمكن التعامل معها أو الإعتناء بها، فهو يتطلّب الكثير من الدقة والحذر في الإهتمام. فإن كنت تعانين من هذه المشكلة، نضع أمامك أبرز طرق تحضير سيروم طبيعي للشعر الجاف. 

كيف تحضّرين السيروم الطبيعي للشعر الجاف؟ 

غالباً ما تلجئين إلى العلاجات الكيميائية أو الطبية التي تساعدك على معالجة الشعر الجاف الذي يجعلك غير مرتاحة في إطلالتك، لذا، نضع في متناول أيديك طريقة تحضير سيروم طبيعي في المنزل للإهتمام بشعرك الجاف. 

ولتحضير هذا السيروم أنت تحتاجين إلى ملعقتين كبيرتين من جل الألوفيرا، وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز، مع ملعقتين كبيرتين مع زيت شجرة الشاي، بالإضافة إلى فنجان قهوة من ماء الورد، ولا ننسى في الختام كوباً من الماء. أما طريقة التحضير فتقوم على مزج الألوفيرا مع الماء إلى أن تحصلي على مزيج لزج.

ومن ثم أضيفي إليها ماء الورد بشكل تدريجيّ مع الإستمرار في الخلط. بعدها أضيفي زيت اللوز وزيت شجرة الشاي، ومن ثم يحفظ المزيج في عبوة سبراي للإستخدام في وقت لاحق لمعالجة الشعر الجاف. 

ما هي فوائد السيروم للشعر الجاف؟

- من أبرز الفوائد التي يوفّرها السيروم الطبيعي للشعر الجاف أنه يحميه من الجفاف المستمر ويساهم في ترطيبه وتنعيمه، ويمنحك إطلالة رائعة مع شعر حيويّ ورائع. 

- هذا بالإضافة إلى أن السيروم الطبيعي يساهم في معالجة مشكلة القشرة التي تشوّه جمال شعرك، وفي هذا الإطار، فهو يساعد على ترطيب فروة الرأس ما يساهم في التخفيف من ظهور القشرة. 

- كما وأن السيروم الطبيعي يقدّم لك فرصة حماية شعرك من التقصّف الناتج عن الجفاف الذي يعانيه شعرك على الدوام، وبالتالي تحصلين على شعر صحيّ ورائع.