LIKES

أزياء برادا ربيع وصيف 2021... لقاء الإنسان بالتكنولوجيا!

الخميس، 01 أكتوبر 2020

في عرض مميز لمجموعة أزياء برادا ربيع وصيف 2021 عكس روح الدار الراقية، برز اللقاء العصري بين التكنولوجيا والإنسان.

هذا اللقاء الذي جسّدته الدار في مجموعتها خلق نوعاً من الحوار بين هذين العنصرين، من خلال تجسيد وجهات النظر بطرق مختلفة.

وركّزت برادا في تصاميمها على إيجاد هذا الإنصهار بين الإنسانية والتكنولوجيا، مع التعريف مجدداً بقيم الدار وأساس وجودها ومعناه.

وأتت المجموعة الراقية بتصاميمها المبتكرة والجريئة، عبارة عن مفهوم واضح للموضة. واعتبرتها الدار نوعاً من الانعكاس وردة الفعل للوقت الذي اخترعت فيه.

في حين استعانت ببعض العناصر الفريدة والمميزة في تصاميمها لتظهر أن التكنولوجيا باتت عنصراً لا بد منه في حياتنا، وبالتالي في إنسانيتنا.

اكتشفي مجموعة أزياء برادا خريف وشتاء 2020!

هذه التكنولوجيا تتجلّى من خلال التكرار اللافت لبعض التصاميم ضمن المجموعة. وهذا يشير إلى التواجد المستمر للتكنولوجيا برفقة الإنسان في نشاطاته اليومية واعماله.

في ما خصّ أزياء برادا ربيع وصيف 2021 فقد تميّزت بألوانها الكلاسيكية من أبيض وأسود وبيج، ممزوجة بألوان حيوية كالبرتقالي والزهري والبنفسجي.

أما النقشات فتنوّعت بين البولكا دوت والكارو، إلى جانب أشكال الأزهار المتفاوتة الأحجام. ولكن الأبرز هي النقشات المستوحاة من عالم التكنولوجيا مع التمويجات التي غطّت بعض التصاميم بالكامل.

وبرزت في هذه المجموعة الملابس الفضفاضة بشكل رئيسي، في حين أفسح المجال امام الملابس المريحة لا الضيقة.

كما اعتمدت البساطة بشكل لافت، سواء من حيث اعتماد اللون الأحادي أو النقشة الواحدة للزي الواحد. بالإضافة إلى أن برادا اختارت الأقمشة الملفتة والجاذبة، فتعددت انواعها بين الصوف والساتان والنايلون وغيرها.

شاهدي في هذه الصور من أنوثة أجمل أزياء برادا ربيع وصيف 2021 واختاري منها ما يناسبك.