مكياج النجمات من الخبير هانغ فانغو
اطلالة ومكياج
بالصور... من هو خبير المكياج الخاص بأهم نجمات العالم؟
فوائد ماء البحر
صحتك
ماء البحر... وهل تحتاجين لسبب آخر للذهاب الى الشاطئ؟
0 LIKES

شد الجفون بدون عمليات... هل الليزر هو الحلّ الأفضل؟

السبت، 17 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
شد الجفون بدون عمليات

تعكس العيون الجمال الداخلي لكل امرأة، وتميّزها عن النساء الأخريات. لذا، أنت تحلمين بالطبع بعيون مشدودة لامعة ونظرة متألّقة، خالية من الترهلات. وهناك الكثير من العمليات الجراحية الخاصة بجفون العيون، والتي قد تحمل الكثير من المخاطر. وهكذا، ستفضّلين بالطبع عدم اللجوء للعمليات لشد الجفون! 

كيف تحافظين على جفونك مشدودة؟

فكيف يتمّ شد الجفون بدون عمليات؟ الليزر من العلاجات الحديثة والمبتكرة لتجميل وشد الجفون. حيث يقوم بإزالة الترهل من خلال معالجة الزوائد والأكياس الدمعية تحت الجفن. تعرّفي أكثر على هذه التقنية مع موقع أنوثة.

الليزر لشد الجفون 

تقنيّة الليزر تعطيك نتيجة مذهلة دون ألم أو تورّم أو آثار جانبية بعد العملية، مع إزالة الجلد والدهون المترهلة تحت الجفون. ويمكن القيام بحقن البوتكس بعد الليزر لإزالة التجاعيد. بعد استشارة الطبيب المختصّ، يتمّ التحدث في أي تأثيرات جانبية وتكاليف العلاج.

أمّا بالنسية، لإجراء الليزر، يمكن أن يتم تحت التخدير الموضعي البسيط. ولكنّ، في حال خوفك، يمكنك اختيار التخدير العام. وعادة ما يستغرق العلاج من ساعة إلى 3 ساعات بحسب كل حالة. يضع الطبيب خطوطاً للجراحة على زوائد الجلد، وبعد إخراجها، يتمّ إغلاق الجروح بخيوط دقيقة جداً، من أجل تحقيق نتيجة رائعة للعملية التجميلية.

 ودعي الجفون المتدلية بهذه الحيل البسيطة

ماذا بعد العلاج بالليزر؟

بعد انتهاء العلاج، يمكن العودة إلى الحياة اليومية الطبيعية، مع تغطية الجروح بالضمادات أو المراهم. كما يجب تطبيق الكمادات الباردة لتخفيف التورم والدموع ضد جفاف العيون.

يجب ملاحظة النتائج في ظرف أسبوعين، مع استشارة الطبيب المعالج. وسيزيل الخيوط بعد 4 إلى 7 أيام. بعد حوالى 3 أيام من العلاج، يمكنك القراءة ومشاهدة التلفزيون براحة. ومن المفضّل عدم استخدام العدسات خلال الأسبوعين الأولين، والابتعاد عن ضوء الشمس، الرياح، كالتدخين، المشروبات الكحولية وممارسة الرياضة.