0 LIKES

Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster

Eucerin
الجمعة, 02 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

نكشفُ لك في هذا الموضوع مراجعتنا لمستحضر Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster.

وهو سيروم منشّط ومضادّ للشيخوخة من علامة Eucerin الالمانية، التي لديها تاريخ يعود لأكثر من مئة عام في مجال انتاج مستحضرات العناية بالبشرة.

يحتوي على 10% من الفيتامين سي النقيّ وهو من أبرز مضادّات الأكسدة التي يُعتمد عليها لحماية البشرة من التأثيرات الخارجية ومكافحة الشيخوخة.

 

- التغليف: يأتي هذا السيروم في علبة كرتونية ذات طابع طبيّ من خلال التصميم بلوني الأبيض والرماديّ.

عند فتحها، ترين عبوة السيروم فيها، وهي بحجم 8 مللتر. وقد صُنعت من تغليف بلاستيكيّ خفيف جداً، ما يسهل حملها.

اللافت جداً في تصميم العبوة أنّه غير اعتياديّ كما في انواع السيروم الأخرى، فليس هناك قطّارة ولا يمكن رؤية المستحضر حتّى. وذلك أمر جيّد لأنّه يحفظ المادة من التعرّض للهواء أو أي عوامل خارجيّة أخرى.

للحصول على السيروم، تحتاجين الى نزع الرقاقة المعدنية الموضوع أسفل العبوة والضغط على كبسة مطّاطية، فيخرج المستحضر من الفوهة. والكمية التي تحصلين عليها جيّدة ولن تحتاجي للضغط أكثر من مرّة واحدة عند كلّ استخدام. 

 

- الرائحة: يتمتّع هذا السيروم برائحة خفيفة لا تسبّب أي انزعاج. وهي لا تبقى على الوجه بعد التطبيق، بل تزول خلال دقيقتين.

 

- التركيبة: غالباً ما تكون تركيبة السيرومات سائلة، فيما سيروم الفيتامين سي من Eucerin ذات تركيبة كريمية. الا أنّها خفيفة جداً ما جعل امتصاص البشرة للمستحضر سريعاً وسلساً.

 

- نوع البشرة: بحسب علامة Eucerin، فانّ هذا السيروم مناسب لكلّ أنواع البشرة حتّى لو كانت حسّاسة.

 

- طريقة التطبيق: من المهمّ أن ترجّي العبوة جيّداً قبل الضغط على الزرّ المطاطيّ حين تريدين تطبيق السيروم، وذلك حسب تعليمات Eucerin.

وتستخدمين هذا السيروم ضمن روتينكِ اليوميّ سواء في الصباح أو المساء بعد تنظيف الوجه جيّداً باستعمال الغسول. فتطّبقينه قبل الكريم النهاريّ أو الليليّ.

والأفضل أن يكون كريم الترطيب يوفّر حماية من الشمس حين تضعين هذا السيروم. كما يجب أن تستخدمي واقٍ شمسيّ، وذلك لحماية الفيتامين سي من التأكسد جرّاء تعرّضه للأشعة.

 

- التأثير: تشير علامة Eucerin الى أنّ فعالية هذا السيروم تبدأ بالظهور منذ اليوم السابع من استخدامه بشكل متواصل، لذا جرّبناه لمدّة 10 أيام على ثلاثة أنواع من البشرة: عادية، دهنيّة وحسّاسة.

* البشرة العادية: بعد يومين من البدء بتطبيق هذا السيروم على بشرة عادية تعاني قليلاً من البهتان، كان لافتاً أنّها أصبحت أكثر اشراقاً بفعل الفيتامين سي. وهذا ما يجعل منه مستحضراً يمكن الاعتماد عليه لتنشيط واضاءة البشرة خلال فترة قصيرة، في حال كان لديكِ أي مناسبة مهمّة.

وبعد اليوم السابع، لاحظنا أنّ الخطوط الرفيعة حول الفم والعينين وفي الجبهة بدأت فعلاً تخفّ حدّتها. فتأثير الفيتامين سي كان تنعيم البشرة أكثر في هذه المناطق من الوجه، ما جعل الخطوط تبدو أقلّ انكماشاً.

ويُسجّل لهذا السيروم أنّه ساعد أيضاً في التخفيف من ظهور ندبة ناتجة عن جرح قديم. وذلك يعود الى دور الفيتامين سي في تنشيط الكولاجين، ما يعيد للبشرة مرونتها.

* البشرة الدهنيّة المعرّضة لحبّ الشباب: هل سبّب هذا السيروم أي فورة في البشرة الدهنيّة المعرّضة لحبّ الشباب؟ الجواب هو أبداً، لا بل العكس، ساهم في الحدّ من احمرار والتهاب الحبوب والبثور. كما ساعد على تفتيح البقع الداكنة من خلال تنشيط الخلايا الجلدية والكولاجين.

ومن ناحية التأثير المرتبط بالخطوط الرفيعة والتجاعيد، فكان تماماً كالفعالية التي رأيناها في البشرة العادية.

* للبشرة الحسّاسة: لم يتسبّب سيروم الفيتامين سي من Eucerin بأي ردّة فعل تحسّسية عند تطبيقه على بشرة حسّاسة، ولم يؤدي الى أي تهيّج. وقد ساعد على التخفيف من احمرار البشرة وأضفى عليها لمسة من الاشراقة.

كما كان فعّالاً من ناحية الحدّ من مظاهر عملية تشيّخ الجلد خلال وقت قصير. فخلال عشرة أيام، لاحظنا أنّ البشرة أصبحت أكثر مرونة والتجاعيد أقلّ ظهوراً.

وبالنتيجة، فانّ Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster يحقّق ما يعد به، دون ترك أي تأثيرات سلبية على البشرة مهما كان نوعها.

 

- السعر: يُباع هذا السيروم في لبنان بسعر 51 دولار أميركي لحجم 8 مللتر. كما يمكن شراء علبة فيها 3 عبوات وسعرها 124 دولار أميركي أي يصبح سعر العبوة الواحدة 41 دولار.

في حال شراء عبوة واحدة، فانّ سعره أعلى بقليل من سيروم LiftActiv Vitamin C Anti-Oxidant And Anti-Fatigue Fresh Shot من علامة Vichy الذي يُباع بسعر 56 دولار لحجم 10 مللتر. لكن عند شراء العلبة التي تحتوي 3 عبوات، يكون Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster ذات سعر أقلّ من سيروم فيشي.

فيما يبرز في هذا المجال سيروم الفيتامين سي من La Roche-Posay وهو Pure Vitamin C 10 Serum ذات السعر التنافسيّ مقارنة بنوعي السيروم السابقين، حيث يبلغ سعره 82 دولار أميركيّ لحجم 30 مللتر.

يمكنكِ تسوّق هذا السيروم في لبنان من www.sohaticare.com: لشراء عبوة واحدة، اضغطي هنا ولشراء العلبة التي تحتوي 3 عبوات، اضغطي هنا

كما يمكن تسوّقه في الأردن

لتطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا السيروم، أدخلي الى www.ounousareviews.com