رسمياً طلاق حلا شيحة من زوجها الكندي… فهل هناك حبّ جديد في حياتها؟!
يوميات المشاهير
رسمياً طلاق حلا شيحة من زوجها الكندي... فهل هناك حبّ ج...
ياسر عبداللطيف رحيله يكسر ظهر الممثلة شكران مرتجى… والأخيرة تنهار خلال العزاء
يوميات المشاهير
ياسر عبداللطيف رحيله يكسر ظهر الممثلة شكران مرتجى... و...

ريم البارودي تكشف صراحة عن عيب خلقي في وجهها!

الإثنين، 05 أكتوبر 2020
ريم البارودي تكشف صراحة عن عيب خلقي في وجهها!

كشفت الممثلة المصرية ريم البارودي للمرّة الأولى وخلال مقابلة تلفزيونية لها، عن المشكلة التي تُعاني منها في وجهها وتحديداً في طرف فمها.

فبعد الكثير من الجدل وإتهامها بالدلع الزائد من خلال بعض الحركات التي تقوم بها، وهناك العديد من الأشخاص إتهموها بالتصنّع في حديثها أرادت الممثلة ريم البارودي التحدّث بصراحة عن الأمر.

وفي المقابلة التلفزيونية على شاشة CBC مصر، أشارت ريم أنّها تعاني من هذا العيب الخلقي في وجهها، والمقربين منها يعلمون ذلك.

ولكنها شدّدت أنّ إنتقادات الناس والتنمّر الذي يظهر من خلال تعليقاتهم على السوشيل ميديا لا ينتهي!

هذا وتطرقت ريم البارودي في حديثها عن معاناتها الطويلة مع السمنة، في فترة معيّنة من حياتها، إذ قالت:

"كنت تخينة ومكنتش بزعل لأن ما فيش حجة تعباني... بالعكس بحب الناس وبقول أنا كنت تخينة وخسيت، وأنا أخدت قرار إنّي لازم ابقى شكل تاني".

ولمقابلتها على CBC مصر، إختارت ريم البارودي اللوك الكلاسيكي الناعم، من خلال فستان دانتيل باللون الأزرق الملوكي وتسريحة شعر مفرودة لخصلاتها.

أمّا بالنسبة للمكياج فقد توجهت الى الألوان الترابية الرائعة لتبرز معها ملامح وجهها، وإعتمدت للإطلالة بعض الأكسسوارات الرسمية.

ويُذكر أنّ ريم تطرقت في المقابلة التلفزيونية لبعض الأعمال التمثيلية التي ظهرت بها، وتوقفت عند فيلم "إمرأة هزت عرش مصر" مع صورة له عرضت على الشاشة، وهنا أشارت الى أنّ الممثلة القديرة نادية الجندي ظلمتها في هذا العمل.

إذ قالت: "اختارتني نادية الجندي لأقوم بدور الملكة ناريمان، وكنت صغيرة جداً ولكنّها حذفت كل المشاهد التي قمت بتمثيلها، وتركت مشهدين أو ثلاثة"، وأكدت أنّها لا تعلم السبب الرئيسي لهذا الأمر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on Sep 29, 2020 at 1:29pm PDT