توقعات الابراج لشهر ابريل 2018 - أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج هي الأكثر كذباً عند الرجال؟ اكتشفيها الآن
أبراج تعيش انفراجات في 2021
صفات الابراج
أي أبراج ستشهد إنفراجات سارة في العام 2021؟

أكثر الأبراج وفاء من النساء... هل برجكِ من بينها؟

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
أكثر الأبراج وفاء من النساء… هل برجكِ من بينها؟

يؤثر البرج كثيراً على شخصية الفرد، لذا سنكشف لك في هذا الموضوع عن اكثر الابراج وفاء من النساء لكي تعرفي اذا كان برجكِ منها.

1- برج الثور

المرأة الثور عنيدة وعنادها يجعلها ترفض الخيانة. لذلك، نجدها تخلص كثيراً الى الشريك، وتغرقه بالإهتمام لأنها تفضّل بناء علاقة جيدة مع الشخص الذي تحبه. كما أنّها لا تخاطر بعلاقتها العاطفية أبداً مهما كانت الظروف التي تمرّ بها.

2- برج الميزان

اذا كانت شريكتكَ من برج الميزان، فعليك بالراحة والطمأنينة! امرأة الميزان تتربّع على عرش الوفاء، فهي الأشد إخلاصاً، ولا يمكنها الخيانة. كما تتمتّع بشخصية عاطفية وحسّاسة وتحب العدل، وهي وفية بطبعها لأصدقائها بشكلٍ عام ولشريكها بشكلٍ خاص. لذلك من الصعب أن تخون او أن تدمر حياتها من أجل نزوة، أو علاقة عابرة.

أي أبراج هي الأكثر كذباً عند الرجال؟ اكتشفيها الآن

3- برج السرطان

العفوية والصراحة، صفتان تتميّز بهما مولودة برج السرطان. هي تتصرّف دائما على طبيعتها، لذلك تأتي بلائحة اكثر الابراج وفاء من النساء. وعندما تجد الشريك المثالي تسعى لإرضائه بشكل دائم، وتتمسك به. ولا بدّ من الذكر أن الخيانة من المحرّمات بالنسبة لها.

4- برج الجدي

بالرغم من شخصيتها المزاجية، الا أنّ مولودة برج الجدي تبتعد عن الخيانة. وهي تتميّز بالصراحة وتتصرف بشفافية وعفويّة كما أنها لا تعرف تزييف المشاعر.

في العلاقة العاطفية، تحاول قدر الامكان الحفاظ عليها من دون مشاكل. بعيداً عن العلاقات العاطفية، مولودة الجدي هي صديقة رائعة، ومحبوبة من قبل الجميع، فهي تخلص لأصدقائها وتدافع عنهم في غيابهم.

5- برج الحوت

حتّى لو أخطأ شريكها، تفضّل المرأة مولودة برج الحوت أن تكون وفيّة ومخلصة له. فهذا الأمر يشعرها بالراحة النفسية والاستقرار في العلاقة. فهي تحاول أن تبذل كلّ جهودها للحفاظ على العلاقة مع شريكها. والمميّز في مولودة هذا البرج، انها مستعدة لأن تقوم بأي شيء كي تحافظ على علاقتها العاطفية مع الشخص الذي تحبّه.