متى سيُعرض الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"؟
سينما ومسلسلات
متى سيُعرض الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"؟
النجمة سلاف فواخرجي
سينما ومسلسلات
"رسائل الكرز" من اخراج سلاف فواخرجي: قصّة حبّ رومنسية ...
0 LIKES

لأوّل مرّة ظهور زوجة محمد رمضان في إحدى حفلاته الغنائية وهي ترقص!

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لأوّل مرّة ظهور زوجة محمد رمضان في إحدى حفلاته الغنائية وهي ترقص!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية القليلة، بفيديو زوجة محمد رمضان وذلك من أجواء حفل إفتتاح "زد بارك" في منطقة الشيخ زايد وسط حضور كثي من الجمهور العربي.

وهذه المرّة الأولى التي تظهر بها نسرين السيّد عبد الفتّاح وهي ترقص في حفلات زوجها، وهذه المرّة تحديداً على أغنية "يا جدع".

في أجواء من الفرح ظهرت نسرين في الفيديو مع زوجة شقيق النجم المصري محمد رمضان وصديقاتها.

وتفاعل مع فيديو زوجة محمد رمضان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتم إعادة نشره عبر صفحات وحسابات إلكترونية تهتم بالمجال الفني.

أمّا بالنسبة للحفل، فتخلله لوحات رائعة مع أغاني النجم المصري محمد رمضان، ومن خلال الأجواء أمضى الجميع ليلة رائعة خلال حفل إفتتاح "زد بارك". 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on


بدوره نشر الفنان محمد رمضان سلسلة من الصور والفيديوهات من حفل إفتتاح "زد بارك" عبر حسابه الخاص على إنستقرام، وتشارك متابعيه أروع اللحظات على المسرح.

الى جانب زوجة محمد رمضان حضر الحفل مجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة منهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث التقط النجم المصري الصور التذكارية معه وقبّل رأسه أمام الجمهور.

ويُذكر أن الممثل والفنان محمد رمضان سيبدأ بتصوير مسلسله الجديد في نهاية شهر تشرين الأوّل/ أكتوبر الجاري، على أن يعرض في رمضان 2021.

وكان محمد رمضان قد طرح مؤخراً أغنية "يا حبيبي" الذي تشاركها مع الفنان العالمي ميتري جيمس، وحصدت نسبة عالية من المشاهدة على موقع يوتيوب. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on