جمانة مراد تعيش تجربة صعبة خلال ولادتها لتوأم… التفاصيل صادمة!
يوميات المشاهير
جمانة مراد تعيش تجربة صعبة خلال ولادتها لتوأم... التفا...
نجمات يتنافسن على لقب “الأجمل” في اطلالات بالفساتين نفسها!
يوميات المشاهير
نجمات يتنافسن على لقب "الأجمل" في اطلالات بالفساتين نف...

صور صادمة لنجمات سوريا قبل وبعد التجميل!

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
صور صادمة لنجمات سوريا قبل وبعد التجميل!

خضعت بعض نجمات الدراما السورية لعمليات تجميل عديدة غيرت ملامحهنّ. لذا نعرض لكِ في هذا الموضوع صور نجمات سوريا قبل وبعد التجميل لكي تلاحظي الفرق بنفسكِ.

1- جيني اسبر

جيني اسبر هي فنانة سوريّة حصدت جماهيريّة كبير وعالية خلال السنوات الأخيرة. كما أحرزت لقب ملكة جمال المغتربين عام 1996، وملكة جمال السّاحل عام 2001. وخضعت جيني لعمليات تجميل عدة واعترفت بإجرائها.

نجمات سوريا قبل وبعد التجميل

2- ليليا الأطرش

الممثلة السورية ليليا الاطرش التي اشتهرت بدور "لطفيّة" بمسلسل "باب الحارة" خضعت لعمليات تجميل. وبعد مشاركتها صور عدّة مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت لهجوم عنيف بعدما اعتبر المتابعون انّ ملامحها تغيّرت بشكل كبير عما ألفه الجمهور. وأنتِ، هل وجدتِ فرق بين الصورتين؟

نجمات سوريا قبل وبعد التجميل3- ديما قندلفت

نتابع مع نجمات سوريا قبل وبعد التجميل ونصل الى الممثلة السورية ديما قندلفت أيضا سبق وأعلنت إجرائها عمليّة تجميل بسيطة. وكما هو واضح، لم تختلف ملامح قندلفت منذ البدايات حتى اليوم، الّا القليل من التعديلات الجمالية والتغييرات التي زادها جمالّا.

نذكر أن ديما ستشارك في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة- الرد" الذي سيُعرض بداية شهر 1 نوفمبر على منصة شاهد الرقمية، قناة MBC4، قناة MTV اللبنانية، السومرية العراقية ورؤيا الأردنية.

من هنّ النجمات اللواتي ندمن على عمليات التجميل؟

ديما قندلفت4- شكران مرتجى

شكران مرتجى، الممثلة السورية التي إشتهرت بدور "فوزيّة" زوجة أبو بدر في مسلسل "باب الحارة" خضعت أيضا لبعض عمليات التجميل، واعترفت انها خضعت فقط لعملية تجميل للأنف كما رسمت حاجبيها.  فشكران التي تتمتع بموهبة فذة أوصلتها إلى قلوب الملايين، بدا التجميل مناسبا لها بعيداً عن المبالغة. كما جعلها تبدو أصغر سنّاً من عمرها الحقيقي بسنوات.

وقالت سابقا أنّها "فخورة إني أتطورت مشان هيك أتغيرت مو غلط أهتم بحالي وبشكلي هاد شي طبيعي كممثلة وأنثى أعتنوا بحالكن قد مابتقدروا".

اذاً هذه هي ملامح نجمات سوريا قبل وبعد التجميل فمن منهنّ تجدينها الاكثر تغيّراً؟