يورغو شلهوب متخوّف من حرب أهلية في لبنان... وهذه حقيقة خلافه مع كارين رزق الله
يوميات المشاهير
يورغو شلهوب متخوّف من حرب أهلية في لبنان... وهذه حقيقة...
جمانة مراد تعيش تجربة صعبة خلال ولادتها لتوأم... التفاصيل صادمة!
يوميات المشاهير
جمانة مراد تعيش تجربة صعبة خلال ولادتها لتوأم... التفا...
0 LIKES

هلال ألتنبيليك وكرم أليشيك من تصوير مسلسل الى علاقة غرامية رغم فارق السنّ!

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هلال ألتنبيليك وكرم أليشيك من تصوير مسلسل الى علاقة غرامية رغم فارق السنّ!

حصد مسلسل "مرارة الحبّ" نسبة عالية من المشاهدة ومحبّة الجمهور التركي والعربي، وننتظر أحداثه الجديدة مع أبطال العمل هلال ألتنبيليك وأوغور غونيش ومراد اونمليش.

ومع مشاهدة الحلقات نتابع الأخبار التي تطال العمل والممثلين أيضاً، ومؤخراً أشارت صحيفة حريات التركية الى علاقة حبّ تجمع كل من الممثلة هلال التنبليك والممثل كرم أليشيك.

وعلى الرغم من نفي الأخبار التي تطالهما منذ وقتٍ طويل، إلا أنّه يبدو أنهما قاما مؤخراً بإستئجار منزل وذلك في شهر آب الماضي، بمبلغ قيمته 35 ألف ليرة تركية شهرياً، ويعيشا معاً فيه.

إذ للوهلة الأولى لم يصدّق الجمهور كثيراً الأمر أو حتى إنتقد البعض بشدّة الأخبار التي طالتهما، فهلال تبلغ 32 عاماً أمّا كرم 60 عاماً، ولا بد أنّ هذا الفارق الكبير هو السبب الرئيسي الذي فاجأ الجميع.

وتحدّثت الصحيفة التركية عن أقوال السكان القربين من المنزل أنّهم شاهدوا هلال مع كرم يدخلان ويخرجان معاً من المنزل، بالإضافة الى أنهما يبذلان جهدهما لترك علاقة حبهما بعيدة عن الأنظار.

وكانت هلال ألتنبيليك إعتبرت أنّ كل تلك الأخبار والأقوال مجرد إشاعات لا أكثر حول علاقتها بِكرم أليشيك، وذلك عند طرح مجموعة من الصحافيين والمصورين الأسئلة عليها خلال نزهة كانت تقوم بها مع كلبها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hilal Altınbilek (@hilalaltinbilek) on

من جانبة نشر كرم اليشيك في إحدى المرّات صورة له مع هلال ألتنبيليك على ستوري حسابه الخاص على إنستقرام.

وكتب فيها: "نحن صديقان ونتعايش بشكلٍ جيد أنا وهلال داخل وخارج موقع التصوير، هذا كل شيء".

وأتى هذا التصريح منه، بعد أن لاحظ من حولهم تطور العلاقة بين الثنائي والتقارب بينهما، بالإضافة الى أنهما يخرجان سوياً بعد الإنتهاء من تصوير مشاهد الموسم الثالث من مسلسل "مرارة الحب" وإسمه في النسخة الأصلية Bir Zamanlar Çukurova.

هلال التنبليك وكرم أليشيك

يُذكر أنّ الممثل التركي كرم اليشيك تزوّج عدة مرّات، وقبل علاقته بالممثلة هلال ألتنبيليك ارتبط إسمه بالعديد من النجمات التركيات.

فقد جمعته قصة غرامية مع الممثلة التركية سونجول أودان، وهي بطلة مسلسل "نور"، ودامت علاقة الحبّ هذه ثماني سنوات وبعدها إنفصلا قبل إتمام زواجهما بفترةٍ قصيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kerem Alışık (@keremalisik) on