LIKES

أزياء فالنتينو ربيع وصيف 2021... تصاميم مستلهمة من الماضي مع نفحة عصرية!

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020

في مصنع قديم مزيّن بالأزهار والنباتات الخضراء، قدّم عرض أزياء فالنتينو ربيع وصيف 2021 في إطار غير تقليدي. فاختارت الدار أن تستعين بعارضات أزياء مختلفات لا يتشابهن، ليعكسن نظرة الدار للتجدّد والحداثة.

والبارز في هذه المجموعة، هو التعاون الجديد بين فالنتينو وعلامة ليفيس الرائدة في تصميم سروال الجينز. هذا السروال الذي لا يختفي ويبقى رائداً في مختلف صيحات الموضة، يجسّد الشباب الدائم والعصرية المميزة.

وللمناسبة أعادت الدار إحياء تصميم الجينز بوت كات الذي كان رائجاً جداً في العام 1960، وقدّمته بستايل عصري لافت.

وللتصاميم الأخرى أيضاً إلهاماتها الخاصة المستوحاة من صيحات قديمة كانت رائجة في حقبات سابقة. فبرزت قميص راكب الدراجة النارية من جديد ولكن بخامة الدانتيل المبتكرة والمنسقة مع الجينز العصري.

اكتشفي مجموعة أزياء إيلي صعب ربيع وصيف 2021!

كما ان الممثلة الأميركية أنجيليكا هيوستن شكّلت مصدر إلهام للدار. فبفضل صورتها الأرشيفية التي تتألق فيها بفستان زهري، تمكّنت دار فالنتينو من تقديم العبايات الملونة والمصممة من التول.

وقد جدّدت الدار مفهوم الفستان الأسود الكلاسيكي، لتقدّمه على شكل فستان قصير متناسق مع الشورت الأسود. بالإضافة إلى أن المجموعة تضمنّت العديد من التصاميم المصنوعة من الدانتيل والكروشيه والشيفون والقش.

في حين ميّزتها الألوان الممزوجة بين الكلاسيكية والصاخبة، إلى جانب نقشات الأزهار التي تضفي الحيوية إلى الإطلالة. فأتت مجموعة أزياء فالنتينو ربيع وصيف 2021 راقية من جهة وحديثة وشابة من جهة أخرى. شاهدي أجمل هذه التصاميم من أنوثة.