LIKES

أزياء بالمين لربيع وصيف 2021 تحيي 75 سنة من ارث الدار!

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020

أزياء بالمين ربيع وصيف 2021 مميزة ومبتكرة وتعكس أرشيف الدار وعراقة تصاميمها على مر العصور. فأتت المجموعة احتفالية، حيث أراد من خلالها المخرج الإبداعي للدار، أوليفييه روستينج، أن يحيي الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسها.

انطلاقاً من فكرة أن التراث أمر ذات أهمية كبرى، اختارت الدار أن تقدّم تصاميم عصرية ممزوجة بعبق الماضي وصمودها امام اختبار الزمن. وأولى علامات الدار التراثية التي برزت في المجموعة، هو قماش الجاكار الذي يحمل أحرف شعار الدار.

وكان سبق لمؤسس الدار بيار بالمين أن استخدمه في تصميم المعاطف والبلايز والحقائب في سبعينيات القرن الماضي.


أما لمسة المخرج الإبداعي فبدت واضحة من خلال قصة الأكتاف البارزة التي يفضّلها خصوصاً للبلايزرات الانيقة. ولم تقف الدار عند هذا الحد، بل ركّزت في مجموعتها على السراويل الضيقة والمشدات الجلدية والبرمودا.

في حين تنوّعت الأقمشة بين الصوف والجلد والفانيلا والدنيم والشفافة، مع النقشات الكلاسيكية الخفيفة والراقية. اما الألوان المستخدمة في التصاميم، فقد خلقت جواً من الحيوية والجرأة معاً.

فعلى الرغم من أن الألوان الكلاسيكية من أسود ورمادي وكحلي تطغى على المجموعة، إلا أن ألواناً جريئة برزت أيضاً. فنلاحظ حضور الوان الأخضر الفوسفوري والأصفر والأحمر القاني والفوشيا في أزياء بالمان، إلى جانب الأزرق الكهربائي.

لذا، يعرض لك موقع أنوثة هذه المجموعة من أجمل أزياء بالمين ربيع وصيف 2021 لتختاري من بينها ما يثير إعجابك.