عادات يومية يمكن ان تضرّ بالعينين
صحتك
ابتعدي عن هذه العادات التي تضرّ بعينيك!
قناع الذهب بالكولاجين
العناية بالبشرة
لن تتصوّري مدى تأثير قناع الذهب بالكولاجين على بشرتك!

المكونات الطبيعية ستحمي بشرتك هذا الصيف... ايها يجب ان تختاري؟

الإثنين، 19 يونيو 2017
مكونات طبيعية لحماية البشرة في الصيف

المكوّنات الطبيعية من افضل ما يمكن ان تلجأي اليه للعناية ببشرتك، خصوصاً خلال فصل الصيف مع ارتفاع نسبة الرطوبة واشتداد الحرارة. فما هي العناصر التي ننصحكِ بها؟ تابعينا في هذا الموضوع لتكتشفيها كلّها.

تعرفي على أفضل طرق تنظيف البشرة حتى العمق

نصائح مهمة لحماية البشرة في الصيف

في الخطوة الأولى من المفيد الإطلاع على كيفية حماية البشرة في فصل الصيف ومن أهم النصائح لهذا الهدف وضع العديد من الماسكات التي تعنى بصحة البشرة ونضارتها وبخاصة إن كانت البشرة بيضاء. بشرة الأطفال هي الأكثر تأثراً بأشعة الشمس فاحرصي على دهنها بالكريمات اللازمة لحمايتها من الأشعة.

من أجل الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب في فصل الصيف من المهم أن تعتني بها بشكل دوري من أجل منع حدوث أي جفاف فيها. الكريمات الواقية من الشمس هي الخطوة الأبرز في هذا الموضوع لأنها تخفف من أذية الشمس وآثارها على البشرة فلا تنسي دهنها على بشرتك قبل الخروج من المنزل.

 خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

مكونات طبيعية لحماية البشرة في الصيف

من بين المكونات الطبيعية المختلفة والتي تساهم في حماية بشرتك يمكننا أن ننصحك مثلاً بماسك اللوز الذي يتككوّن من ملعقة من اللوز المطحون مع بياض بيضة ونصف ليمونة. يمكنك عمل اللوز المطحون من خلال نقع اللوز بالماء الى أن تنتزع القشرة منه ويطحن اللوز في الخلاط ليصبح كالبودرة.

بعد ذلك يخلط اللوز ببياض البيضة والنصف ليمونة ليصبح خليطاً متجانساً ويوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة وبعده نغسلها بالماء البارد لتغلق المسام. يمكنك أن تطبقي هذا الماسك مرتين بالأسبوع لتلمسي النتائج بنفسك.

الى جانب ماسك اللوز المؤلف من المكونات الطبيعية لحماية البشرة في الصيف، نقترح عليك ماسك الموز المؤلف من موزة مع 5 ملاعق كبيرة من الحليب. تخلط المكونات وتمد على البشرة لمدة 20 دقيقة ومن ثم تغسل بالماء البارد ويمكنك تكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع لنتائج مفيدة.