ديما قندلفت تنشر فيديو من مسلسل "الهيبة – الردّ"... وهكذا ردّ تيم حسن!
سينما ومسلسلات
ديما قندلفت تنشر فيديو من مسلسل "الهيبة – الردّ"... وه...
ريهانا تغضب ملايين المسلمين.. استخدمت حديث نبوي شريف للترويج لعرض أزياء ملابس داخلية
يوميات المشاهير
ريهانا تغضب ملايين المسلمين.. استخدمت حديث نبوي شريف ل...
0 LIKES

ذكرى نصر أكتوبر بعد 47 عاماً يحييها نجوم مصر اعتزازاً بجيشهم وشهدائهم

الأربعاء, 07 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ذكرى نصر أكتوبر بعد 47 عاماً يحييها نجوم مصر اعتزازاً بجيشهم وشهدائهم

بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر السابعة والأربعين، أحيى عدد من نجوم الفن يوم 6 أكتوبر ذكرى الانتصارات المجيدة للجيش والشعب المصري عام 1973. وهي الحرب التي حصلت بين كل من مصر وسوريا وإسرائيل، وانتهت باتفاق وقف إطلاق النار بين الجانب العربي والاسرائيلي. وكون هذه الحرب تعدّ  "ملحمة وطنية" في تاريخ مصر، سارع النجوم المصريون لاستذكار هذه المحطة المهمّة في تاريخ دولتهم، ونشروا التغريدات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورٍ تاريخية من لحظات حرب السبعينات.

بداية مع النجم المصري أحمد حلمي، الذي اختار إحياء ذكرى نصر أوكتوبر المجيد على أنغام أغنية الفنانة المصرية الراحلو وردة "حلوة بلادي السمرا". ونشر فيديو للأغنية عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وعلّق عليها: "6 أكتوبر عيد النصر عيد العزة.. عيد الكرامة.. عيد مصر والمصريين.. يارب دايما يا بلدي منصورة ومحفوظه من كل شر..يارب احفظ بلدي وتحيا مصر".

الى الفنانة المصرية ليلى علوي التي عبّرت في هذه المناسبة عن تقدّم وتطوّر مصر في كل المجالات، نشرت تغريدة لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور المصري، وأرفقتها بصورة للجيش المصري وهو يرفع راية مصر في السبعينات بعد تحقيق النصر. 

تفاعل الجمهور العربي مع صورة نشرتها الفنانة المصرية رانيا يوسف وهي ترتدي توب حمراء مخططة بالأسود عند الأكمام مستوحاة من العلم المصري الذي حملته في صورتها التي أحيت فيها ذكرى نصر أكتوبر. فكتبت رانيا: "تأتي ذكرى أكتوبر ورفع العلم المصري علي أرض سيناء وعبور القناه درس نفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعا دائما بقوتنا واتحادنا ضد اي عدو. لنا وطنٌ بأَنفسِنا نَقيه وبالدُّنيا العريضة".

وكتب لها أحد المتابعين: "من فلسطين تحيا مصر أم العروبة". كما ردت عليها الممثلة المصرية إنجي خطاب: "تحيا مصر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

بدورها نشرت الممثلة سمية الخشاب فيديو لها عبر حسابها على اسنتغرام هنأت فيه الجمهور المصري بهذه الذكرى. وقالت: يا صباح الورد والفل.. انهاردة 6 أكتوبر، يوم الكرامة. كل سنة و انتم طيبين. شهر أكتوبر هو شهر الانتصارات وشهر الامجاد للمصريين"، مضيفة بأنها تحبّ شهر أكتوبر لأنها أيضاً من مواليد هذا الشهر. وتمنّت للشعب المصري الطيّب الأمان والسلام لهم ولبلدهم مصر. 

سمية الخشاب تحذّر من انتحال شخصيتها بحسابات مزيّفة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on