ريهانا تغضب ملايين المسلمين.. استخدمت حديث نبوي شريف للترويج لعرض أزياء ملابس داخلية
يوميات المشاهير
ريهانا تغضب ملايين المسلمين.. استخدمت حديث نبوي شريف ل...
خوفه عليها وعلى بناته هو السبب... إليكم قصة طلاق أحمد زاهر من زوجته هدى فاروق!
يوميات المشاهير
خوفه عليها وعلى بناته هو السبب... إليكم قصة طلاق أحمد ...
0 LIKES

نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها بطفلٍ رابع... وهدية منها لمدينة بيروت!

الأربعاء, 07 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها بطفلٍ رابع... وهدية منها لمدينة بيروت!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيّام القليلة الماضية بالأخبار التي تشير الى حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطفلها الرابع، وبدأت ردود الفعل تنهال لمعرفة إذا كانت هذه المستجدات صحيحة. وقد حلّت النجمة اللبنانية ضيفة في برنامج Free Talk الإفتراضي حاورها الإعلامي سعيد حريري، الذي طرح عليها مجموعة من الأسئلة سلط فيها الأضواء على أهم الخطوات التي تقوم بها حالياً وطرح معها موضوع الحمل ايضاً.

أغنية هدية لمدينة بيروت

في حديثها أشارت نانسي عجرم الى أنّها تتحضر لطرح أغنية جديدة بصوتها، كهدية منها لمدينة بيروت، وذلك بعد الكارثة التي دمرتها في الرابع من شهر أغسطس الماضي، بما أنّ ألبومها الجديد أيضاً قد تم تأجيل إصداره.

من ناحيةٍ أخرى، نفت نانسي في مقابلتها ضمن برنامج Free Talk خوضها قريباً تجربة التمثيل، وأكدت أنّها ربما تفعل ذلك فقط في إطار أعمالها المصوّرة. ومع النجاح الباهر الذي حققه حفلها عبر تطبيق Tik Tok، تطرقت الفنانة نانسي عجرم لهذا الموضوع إذ رأت أنّه من المهم والضروري أن يقوم الفنان أو الفنانة تقديم حفلات دون حضور الجمهور، بهدف المحافظة على حضوره وطاقته الإيجابية.

وإليكم هذا الفيديو الذي يعرض القسم الأوّل من البرنامج حيث تم إستضافة الفنانة نانسي عجرم في حلقة منه:

هل نانسي حامل بطفلها الرابع؟

أمّا الأهم أنّ نانسي عجرم أنهت الجدل حول إحتمال حملها بطفلٍ رابع بنفيها لكل تلك الأخبار التي إنتشرت في الفترة الأخيرة، وقد أوضحت لجمهورها ورواد السوشيل ميديا أنّها حالياً تفضّل الإهتمام بتربية بناتها وحياتهن.