بالصور من تكون أقرب فتاة لسعد المجرد في فترة حريته المؤقتة؟
يوميات المشاهير
بالصور من تكون أقرب فتاة لسعد المجرد في فترة حريته الم...
اشهر خلافات اليسا مع النجمات
يوميات المشاهير
4 خلافات لإليسا مع نجمات عرب... والاسباب فعلاً غريبة!

ما السبب وراء إيقاف مسلسل "لالا لاند الرمضاني"؟

الإثنين، 19 يونيو 2017
اسباب توقيف مسلسل “لالا لاند” الرمضاني

مع بداية شهر رمضان تبدأ المسلسلات في البروز على الشاشة ومن أجملها يختار المشاهد ما يريد متابعته. بالمقابل تتعرض الكثير من المسلسلات الى الانتقادات ومن بينها هذا العام المسلسل المصري “لالا لاند” الرمضاني والذي تمّ توقيفه، فما السبب وراء ذلك؟

من هن النجوم الذين شاركوا في اكثر من مسلسل رمضاني؟

المحكمة حكمت في وقف المسلسل

بعد أن بدأ السباق الرمضاني على الشاشات بالمسلسلات الرمضانية المتنوعة، جاءت انتقادات متعددة حول عدد كبير من المسلسلات وحول الأحداث التي تتناولها ومن جملتها مسلسل في "لالا لاند" المصري والذي تلعب بطولته دنيا سمير غانم ووالدها. أما اسباب توقيف مسلسل “لالا لاند” الرمضاني فيعود الى قضية رفعها مؤلف رواية الجزيرة وأثبت دعواه حول حقيقة اقتباس المسلسل من أحداث روايته ومن هنا جاء قرار التوقيف. 

بالصور... كيف أطلّت النجمات في مسلسلات رمضان 2017؟ 

هل قد يعود المسلسل الى الشاشات؟

من هذه الناحية يشار الى أن عدداً كبيراً من المسلسلات المصرية تواجه نقداً لهذا العام قوياً وبعد توقيف مسلسل لالالاند الرمضاني عند الشاشات ومن بينها شاشة السي بي سي المصرية، من الممكن أن يتمكن صناع المسلسل من الطعن بالحكم ولكن الأمور القضائية وكما هو معلوم يجب أن تجرى وفق الأصول وهي ستأخذ القضية الوقت اللازم لتحقق.

أما من المسلسلات الأخرى التي شملتها الانتقادات لهذا العام فنذكر مسلسل غادة عبد الرازق أرض جو وذلك بعد اتهام مضيفات مصريات له بالإساءة الى سمعتهن وتلويث الصورة التي يحملنها كمضيفات في الإعلام.