LIKES

أزياء باكو راباني ربيع وصيف 2021 لأناقة المرأة في كلّ وقت!

الخميس، 08 أكتوبر 2020

أناقة المرأة في كلّ مكان وزمان شكّلت مرتكز أزياء باكو راباني لربيع وصيف 2021. ففي هذه المجموعة، ركّزت الدار على التفاصيل الصغيرة، وغاصت في عالم الرفاهية والفخامة لتقدّم تصامبم مبهرة لكن مريحة في الوقت نفسه للمرأة العصرية.

ألوان كلاسيكية ونقشات لافتة

سيطرت على المجموعة الألوان الكلاسيكية كالبيج والرمادي والابيض، لكنّها مزجت ايضاً مع الذهبي والفضيّ. وبذلك استطاعت الدار تقديم مجموعة لافتة للنظر عبر تناغم الالوان.
أمّا النقشات فحضرت بقوة في المجموعة ومنها نقشة جلد النمر، التي شكّلت ميزة خاصة وملفتة في التصاميم إذ تمّ تنسيقها بأساليب وستايلات متنوّعة. بالإضافة إلى نقشة الكارو التي اعتمدت تحديداً للسراويل ونقشة الأزهار المختلفة التي زيّنت التنانير والفساتين.

شاهدي أجمل أزياء كينزو لربيع وصيف 2021!

أقمشة فاخرة وقصّات متنوّعة

ولتضيف لمسة من الرقي والفخامة إلى إطلالة المرأة، استعانت الدار بتشكيلة كبيرة من الأقمشة التي تنوّعت بين الدانتيل والجلد والفرو والشفافة. وتزيّنت بالترتر أحياناً والشراشيب أحياناً أخرى. هذا لجهة الألوان والأقمشة، أما في ما خص القصّات، فكان بارزاً التنوّع الكبير الذي حاكت من خلاله الدار مختلف أذواق النساء.

فتضمّنت المجموعة فساتين طويلة وبرّاقة مناسبة للسهرات والحفلات، إلى جانب البلايزرات والتنانير والسراويل العملية الملائمة للإطلالات اليومية الكاجوال والمهنية. فإن كنت تبحثين عن التألق في فترة جائحة كورونا، شاهدي أجمل أزياء باكو راباني ربيع وصيف 2021 واختاري من بينها ما يتناسب مع ذوقك.