أمور لن تتوقعينها أبداً تجذب الرجل إليكِ!
حياة زوجية
أمور لن تتوقعينها أبداً تجذب الرجل إليكِ!
كيف تتعاملين مع زوجكِ خلال شهر العسل؟ 6 خطوات تضمن لكِ العلاقة الناجحة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجكِ خلال شهر العسل؟ 6 خطوات تضمن لكِ...
0 LIKES

كيف تدلّلي زوجكِ؟ 7 خطوات سهلة نكشفها لكِ

الخميس، 08 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف تدلّلي زوجكِ؟ 7 خطوات سهلة نكشفها لكِ

هل تبحثين عن طرق تدليل الزوج لكي تكوني قادرة أكثر على التعبير عن اهتمامكِ بشريكك وحبّك له؟ الامر ليس صعباً، فنحن سنعرض لكِ في هذا الموضوع 7 خطوات سهلة يمكن ان تلجأي اليها.

1- عبّري عن اهتمامكِ من خلال التفاصيل الصغيرة

يحبّ الرجل المرأة التي تلتفت الى التفاصيل الصغيرة دون أن يحتاج للاشارة الى ذلك. مثلاً، أسكبي له الطعام في طبقه على العشاء، أو قدّمي له الشاي مساءً من دون أن يطلب منك ذلك. وان لم يكن سيتوجه الى المنزل للغذاء، اتصلي به في العمل وذكريه بأنه يجب أن يأكل. فهذه الأمور صغيرة ستجعل زوجكِ يشعر بأنه ملك حياتك وقلبك.

2- المودّة الجسدية

المودة الجسدية لا تعني العلاقة الحميمة فقط. فأظهري له حنانك وحبّك من خلال مسكة يد أو اللّعب بشعره أو ذقنه. ولا تنسى العناق!! هذا التقارب سيجعله يشعر بالحنان والأمان في علاقتكما.

3- الكلمات الدافئة

الكلمات الرومنسية الدافئة يحبّها الرجل ويحتاج لسماعها. فعبّري له عن اعجابك به، أو بشكله، وأطلقي بعض عبارات الدعم له. ولا تنسي ان تظهري مدى إعجابك بشخصيته.

4- شاركيه ما يقلقه

لا تتركي زوجكِ وحده عندما يكون قلقا أو حزيناً! فهذه واحدة من طرق تدليل الزوج المهمة. لذا حاولي معرفة ما الذي يقلقه، إسأليه عن همومه ومشاكله وسبب حزنه. استمعي جيّداً له وكوني متفهّمة وأبدي اهتمامك. بهذه الطريقة يشعر الرجل بالراحة ويبوح بما يزعجه.

أمور لن تتوقعيها تجذب الرجل اليك

5- حضّري مشروعاً رومنسياً

بعد يوم عمل طويل، يحبّ الرجل قضاء الوقت مع حبيبته. لذا بادري الى تحضير عشاء رومنسي أو جهّزي غرفة الجلوس أو النوم لمشاهدة فيلم معه.

6- غازليه أمام الأصدقاء 

أخبري أصدقائه كم زوجكِ رائع! كما ان الاتصال بالعين والاتصال الجسدي البسيط أمام الاصدقاء مهم جدّاً.

7- القيام بالنشاطات التي يحبها

هل يحب زوجك لعبة معينة أو رياضة معينة؟ شاركيه هواتيته وتعلّميها من أجله، من المهم جدّا ممارسة هوايات محبّبة سويّاً، فهذه بادرة دلع تظهر حبّك الحقيقي للزوج.

اذاً مع الانشغالات اليومية يمكن أن يغيب عن بالك الاهتمام بشريككِ، لذا فانّ طرق تدليل الزوج التي عرضناها لكِ سهلة ويمكن تطبيقها دون جهد.