بهذه الأجواء الخريفية المميّزة إحتفلت إبتسام تسكت بعيد ميلادها!
يوميات المشاهير
بهذه الأجواء الخريفية المميّزة إحتفلت إبتسام تسكت بعيد...
بعد غياب... عودة برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد
يوميات المشاهير
بعد غياب... عودة برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد
0 LIKES

تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ"... هل ستغيب قصّة الحبّ عن الجزء الرابع؟

الخميس, 08 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ"... هل ستغيب قصّة الحبّ عن الجزء الرابع؟

كشفت تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ" بجزئه الرابع عن عدم وجود قصّة حبّ رغم حضور الممثلة السورية ديمة قندلفت. وما تبيّن حتّى الآن، أنّ أساس المسلسل سيحاكي قضية التهريب على الحدود اللبنانية – السورية، قتال المافيات من أجل جمع المال، وتهريب مادة "الكبتاغون" المخدرة. وهذا الأمر استحضر وجود الممثل اللبناني عادل كرم ليكون زعيماً للمافيا في الجزء الرابع.

وكان سبق أن كشف صنّاع العمل بأن قصة العمل في هذا الجزء لا تشبه اي جزء سابق. ومن أهم التغيّرات هي الغاء علاقات الحب والغرام التي جمعت جبل شيخ الجبل (تيم حسن) بالممثلة اللبنانية نادين نجيم في الجزء الأول، والفنانة اللبنانة نيكول سابا في الجزء الثاني والممثلة والفنانة سيرين عبد النور في الجزء الثالث. لذا من الظاهر أن الجزء الرابع سيغلب عليه الطابع الدرامي المحاكي للعنف الكبير والدراما التشويقية.

عادل كرم يفجّر مفاجأة حول الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"!

ما سبب تغيّر شكل تيم حسن في البوستر؟

يظهر تيم حسن في البوستر الرسمي للجزء الرابع مختلف الشكل عن الأجزاء السابقة. فيغلب عليه الحزن بعدما فقد أسرته في نهاية الجزء الثالث، وذلك بعدما أطلق مسلحون النار على جبل شيخ الجبل وزوجته وطفله. لكن هذا الحزن سينعكس قوّة ورغبة شديدة في الانتقام لدى البطل الرئيسي للمسلسل.

ما هو دور ديما قندلفت؟

بحسب تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ" ستلعب ديمة قندلفت دوراً مشوّقاً في هذا الجزء، حيث تتقمّص شخصية ابن خال جبل وتحاول الانتقام منه لمقتل والدها نجاح سفكوني في الجزء الثالث عبر استخدام أساليب خادعة.

اذاً هذه هي أول تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ" الذي سيعرض في 1 نوفمبر/تشرين الثاني عرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة تحت عنوان "الهيبة -الرد" على منصة شاهد الرقمية، قناة MBC4، قناة MTV اللبنانية، السومرية العراقية ورؤيا الأردنية.