تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ"... هل ستغيب قصّة الحبّ عن الجزء الرابع؟
سينما ومسلسلات
تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ"... هل ستغيب قصّة الحبّ ...
أول عطر لعمرو دياب... برائحة دينا الشربيني؟
يوميات المشاهير
أول عطر لعمرو دياب... برائحة دينا الشربيني؟
0 LIKES

بعد غياب... عودة برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد

الخميس, 08 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد غياب... عودة برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد

عودة برنامج "صبايا الخير" الى الشاشة باب قريباً، بعد إعلان شبكة قنوات "النهار" المصرية عن تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد، لتعود مجدداً الى بيتها، والتي انطلقت معه ومنه في العام 2012 وحتى العام 2018.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وأضافت "الشبكة" في بيان، ان جلسات العمل جارية لتحديد موعد إنطلاق ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الخير " بشكل جديد. ونشرت سعيد عبر صفحتها على إنستغرام صورة لخبر عودتها وعلقت قائلة: "الحمد لله...إن شاء الله أكون عند حسن ظن جمهوري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

تفاصيل عن عودة برنامج "صبايا الخير"

كشفت سعيد عن ملامح برنامجها "صبايا الخير" بشكله الجديد، وقالت أن "صبايا الخير لن يتغير، سيقدم نفس الخدمات وسيكون بنفس الوطنية". وضافت: "نريد أن نصبح برنامجاً تنويرياً، "ولما ربنا أراد أن يرجعنا يبقى أكيد لسبب، والسبب أعتبره رضا من الله لنفيد الناس بأي شكل". واختتمت قائلة: "إن شاء الله سنحقق كثير من الإنجازات والخدمات ونقدّم أقوى حلقات، ورسالتي لكل شخص لديه حلم ويتم محاربته: لا تيأس من رحمة ربنا". ​

ريهام سعيد بملامح مختلفة بعد التجميل

حياة ريهام سعيد المهنية

بدأت سعيد حياتها المهنية مذيعة ببرنامج "صبايا" في العام 2003 بقناة مصرية خاصة. وبرزت بتناول ومعالجة القضايا الاجتماعية والانسانية. كما عملت في عدد من القنوات الاخرى. وتعدّت سعيد مجال الاعلام، فكان لها تجارب تمثيليّة عدة. وكانت البداية في العام 2005 بمسلسل "المرسى والبحار" ثم مسلسل "مسك الليل" في العام 2008، بالاضافة الى مسلسل "قلوب" مع الممثلة علا غانم، ومسلسل "ابن حلال" الذي عرض في رمضان العام 2014، وغيرها من المسلسلات.