أزياء إيزابيل ماران ربيع وصيف 2021
عروض الازياء
أزياء إيزابيل ماران ربيع وصيف 2021... إطلالات وردية في...
أزياء سيلفاتوري فيراغامو ربيع وصيف 2021
عروض الازياء
أزياء سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2021 تجسّد بطلات أف...
0 LIKES

بالفيديو... توري برتش تحتفي باطلاق موقعها في الخليج العربيّ!

الخميس, 08 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... توري برتش تحتفي باطلاق موقعها في الخليج العربيّ!

تولي المصمّمة الأميركية توري برتش أهمية كبيرة لمنطقة الخليج العربيّ سواء في تصاميمها أو من خلال حرصها على ايصال تصاميمها الى المرأة العربية عموماً والخليجية تحديداً. وقد عبّرت عن ذلك مرّة جديدة عبر اطلاق موقعها الالكتروني في كلّ من الامارات العربية المتحدة، الكويت والمملكة العربية السعوديّة. حيث أصبح بامكانكِ تسوّق أحدث التصاميم من توري برتش مباشرة عبر الموقع.

وحالياً يتمّ عرض التصاميم الخاصة بمجموعة خريف وشتاء 2020 سواء الأزياء، الأحذية، الشنط أو الأكسسوارات لكي تكون كلّ الموديلات متاحة لكِ.

اجمل موديلات القفاطين التي صمّمتها توري برتش

فيديو مميّز للاحتفاء بالموقع!

اطلاق توري برتش لموقعها في بلدان الخليجي العربيّ تكلّل بفيديو مميّز جداً تمّ التحضير له بالتعاون مع أربع نساء يستخدمن مواقع التواصل الاجتماعيّ لتسليط الضوء على سحر وجمال بلادهن: شهد سلمان، يارا النملة، لانا البيك وكارن وازن.

توري برتش

في الفيديو، تلعب هذه النساء أدوراً بطولية لابراز ثقافة الشرق الاوسط الحيوية، والمناظر الطبيعية الخلابة. وذلك بالاضافة الى اظهار مدى تمكين النساء في المجتمع العربيّ وقوّتهن التي تلهم الجميع. وقد تمّ تصوير هذا الفيديو في مواقع مختلفة حول منطقة الشرق الأوسط، حيث استعرضت توري برتش مجموعتها لخريف وشتاء 2020 ضمن أماكن جذب تاريخية.

يمكن أن تشاهدي الفيديو الكامل هنا:

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ounousa | أنوثة (@ounousa) on