فيفي عبده ترتدي الحجاب والمرض غيّر شكلها كثيراً... انفلونزا أو كورونا؟
يوميات المشاهير
فيفي عبده ترتدي الحجاب والمرض غيّر شكلها كثيراً... انف...
هل تتكرّر ثنائية ألتشين سانغو وباريش أردوتش قريباً في عملٍ تركي جديد؟
سينما ومسلسلات
هل تتكرّر ثنائية ألتشين سانغو وباريش أردوتش قريباً في ...
0 LIKES

من هنّ النجمات الأعلى دخلاً في العام 2020 رغم جائحة كورونا؟

الجمعة, 09 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
من هنّ النجمات الأعلى دخلاً في العام 2020 رغم جائحة كورونا؟

كشفت مجلة "فوربس" العالمية عن قائمة اعلى النجمات دخلاً في 2020 رغم تأثير فيروس كورونا على الاعمال الفنية وتوقّف الكثير من الإنتاجات الضخمة في هوليوود، ما أدى الى تراجع كبير في إيرادات النجوم.

صوفيا فيرغارا

وتصدّرت نجمة مسلسل "مودرن فاميلي" التلفزيوني الممثلة صوفيا فيرغارا قائمة الممثلات الأعلى أجراً في العالم، وذلك بدخل 43 مليون دولار. وبهذا الرقم تكون فيرغارا قد تخطّت نجمات سينمائيات كثيرات في ظل تراجع إيراداتهن. وتتقاضى صوفيا 500 ألف دولار عن كل حلقة في أي مسلسل تلفزيوني تشارك فيه، بالإضافة إلى مشاركتها كعضواً في لجنة تحكيم برنامج "أميركا غوت تالنت"، من دون احتساب العقود الإعلانية المتنوعة.

صوفيا فيرغارا

المراكز الأربعة بعد صوفيا فيرغارا

حلّت النجمة انجيلينا جولي في المركز الثاني بعد صوفيا فيرغارا بدخل 35.5 مليون دولار، أما النجمة العالمية وعارضة الازياء غال غادوت فحلّت في المركز الثالث بدخل31.5 مليون دولار.

المركز الرابع كان من حصّة الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي بدخل 25 مليون دولار، بعد مشاركتها بعملين هذا العام، أحدهما على HBO Max والآخر على Netflix. وتلتها في المركز الخامس النجمة ميريل ستريب بنحو 24 مليون دولار، ثمّ النجمة البريطانية إيميلي بلنت بحوالي 22.5 مليون دولار. وما كان لافتاً هذا العام تراجع مركز نيكول كيدمان الى المركز السابع بدخل 22 مليون دولار، بعدما كانت حلّت في المرتبة الرابعة العام الماضي. 

وتسبّبت جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم، وإجراءاته كإغلاق صالات السينما، بتوقف أكثرية الإنتاجات الكبيرة والضخمة في هوليوود منذ ربيع العام 2020. كما أدّى فيروس كورونا الى غياب نجمات كبيرة عن قائمة اعلى النجمات دخلاً في 2020 رغم أنّ وجودهن كان لافتاً دائماً، مثلا جينيفر أنيستون وسكارليت جوهانسون.