LIKES

أزياء سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2021 تجسّد بطلات أفلام هيتشكوك!

الجمعة، 09 أكتوبر 2020

بوحي من أفلام المخرج العالمي ألفريد هيتشكوك، عُرضت أزياء سلفاتوري فيراغامو ربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة العالمية في ميلانو الإيطالية.

لمسات غامضة

اذا كان هناك ما يميّز أفلام هيتشكوك فهو الغموض والاثارة والتشويق. وقد عكست دار سلفاتوري فيراغامو ذلك من خلال تصاميمها، فرأينا العارضات وهنّ يضعن النظارات الشمسية ما يصعّب ملاحظة ملامحهنّ. كما أنّ طريقة سيرهنّ لفتت انتباهما وكأنّهن بطلاق قصص خيالية يكتبن فصولها بأنفسهنّ.

وليس ذلك فقط ما تمّ استلهامه من ألفريد هيتشكوك، بل أيضاً التركيز اللافت على الالوان في المجموعة، بما أنّ هيتشكوك كان من اوائل الذين استخدموا تقنية التكنيكولور في السينما. فرأينا مجموعة واسعة من الالوان الحاضرة في المجموعة، وتمّ التركيز على الاطلالات الاحادية اللون بشكل خاص.

اكتشفي أزياء برادا ربيع وصيف 2021!

قصّات عصرية للمرأة في ظل جائحة كورونا

تصاميم أزياء سلفاتوري ري فيراغامو توزّعت بين بدلات نسائية عملية وراقية، وفساتين ناعمة مميزة بتخريماتها الملفتة، مروراً بالتنانير الكلاسيكية ذات القصات المستقيمة. كما برزت الترانش بشكل بارز. وهي كلّها قطع ترتديها المرأة وهي مرتاحة خلال تنقلاتها او حضورها أي نشاطات في ظلّ جائحة كورونا، حيث بات البحث عن الازياء المريحة وليس المنمّقة كثيراً.

بالإضافة إلى كل ذلك، برزت التطريزات الناعمة على المعاطف بلونها الابيض الناصع، مع نقشة الكارو الملونة، ليضيف بعدها الريش لمسة من الابتكار والفرادة إلى الازياء الحيوية التي قدّمتها الدار. فشاهدي في هذه الصور من أنوثة أجمل أزياء سلفاتوري فيراغامو ربيع وصيف 2021 لتنتقي التصاميم التي تثير اعجابك.