ليلى اسكندر لزوجها الفنان السعودي: شهرتو كفاية أظن... حان الوقت ليثبت نفسه
يوميات المشاهير
ليلى اسكندر لزوجها الفنان السعودي: شهرتو كفاية أظن... ...
من هي مديحة الحمداني التي تضجّ وسائل التواصل الاجتماعي بأخبارها؟ وما علاقة قصي خولي؟
يوميات المشاهير
من هي مديحة الحمداني التي تضجّ وسائل التواصل الاجتماعي...
0 LIKES

شاهدي كليب أغنية "جريدة الرجل الثاني" لصابر الرباعي!

الجمعة, 09 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
شاهدي كليب أغنية "جريدة الرجل الثاني" لصابر الرباعي!

طرح الفنان التونسي صابر الرباعي فيديو كليب أغنيته الجديدة "جريدة الرجل الثاني" على قناة "روتانا" على "يوتيوب". والأغنية من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع وتسجيل ميشال فاضل.

وجدّد الرباعي في الأغنية تعاونه مع ​الموسيقار طلال،​ فكان قد سبق وتعامل معه بالعديد من الأغنيات في العام 2016. ونذكر منها "يسعدلي ها الطلة" من كلمات خالد المريخي، و"خليت الهوى" من كلمات ثريا قابل، بالإضافة الى تعاونات موسيقية عدة، من بينها "لا انت حارس للنجوم، من زجاج". كما غنّى الرباعي في فبراير من العام الماضي من ألحان طلال، "أين أذهب".

كيف هي علاقة صابر الرباعي بزوجته الثانية؟

كليب "جريدة الرجل الثاني"

فيديو كليب أغنية الرباعي الجديدة هي من إخراج المخرج اللبناني وليد ناصيف، وتم تصويره في لبنان لمدة ثلاثة أيام، من خلالها استخدام أحدث التقنيات الفنية. وبرز الديكور الفاخر في الكليب من خلال المنزل الفخم الذي تم التصوير فيه في لبنان. وبعد طرح الكليب، كتب الرباعي على حسابه على مواقع التواصل للمشاهدين والجمهور: "منتظر آراءكم التي انتظرها بفارغ الصبر بعد أي عمل جديد أقوم بطرحه".

ومن الجدير ذكره أن الأغنية كان من المقرر طرحها منذ أيام عدة، لكن تم تأجيلها بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

فسبق وكتب الرباعي عبر حسابه على "تويتر" على مواقع التواصل الإجتماعي: "أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه هذه الأيام، لكنني قررت تأجيل عرضه وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله".

ويواصل صابر الرباعي التحضيرات لألبومه الجديد، حيث اختار أغاني متنوعة رومانسية ودرامية، والرقص. كما يتعاون مع مجموعة كبيرة ومميزة من الملحنين والشعراء والموزعين.