للمرة الأولى... أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني
بالفيديو... تامر حسني ينفعل على أحد المعجبين بعد محاولته تصوير مفاتن زوجته في ملهى للسهر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تامر حسني ينفعل على أحد المعجبين بعد محاول...
0 LIKES

ما لا تعرفينه عن اخلاص جنيفان... زوجة النجم صابر الرباعي

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما لا تعرفينه عن اخلاص جنيفان... زوجة النجم صابر الرباعي

إحتفل الفنان التونسي صابر الرباعي مؤخراً بعيد ميلاد زوجته إخلاص جنيفان، عبر نشر صورة تجمعهما سويا، عبر حسابه على انستقرام. وأرفق الصورة بالقول: "إلى من سكنت قلبي، أقول كل عام وأنت حبيبتي، رفيقتي، صديقتي، ملهمتي وكل شيء جميل في حياتي، دمت لي ولأطفالنا خير أنيس وأرق ونيس، كل سنة وأنت بألف خير وصحة"، متمنياً "من الله أن يمد في عمرك ويحفظك لنا جميعاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

فمن هي إخلاص جنيفان زوجة الرباعي؟

زوجة صابر الرباعي إخلاص جنيفان كانت تعمل مضيفة طيران، وفي العام 2013، إحتفل الرباعي بحفل زواجه من جنيفان بعدمت تمت إجراءات طلاقه من زوجته الاولى وام طفليه. وأقام الرباعي حفل زفاف صغير، اقتصر على بعض من المقربين من الاهل والاصدقاء في أحد فنادق تونس، حتى أن بعض الاصدقاء والاعلاميين وفوجئ بخبر الزواج. وفي كلّ مناسبة تخص الرباعي أو جنيفان يعايد هذا الثنائي شريكه على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل رومنسي جدّاً.

وشاركت جنيفان صورة لقطعة كيك مميّزة جداً صُمّمت بشكل مبدع لعيد ميلادها، وهي مستوحاة من أجواء الصيف والحياة البحرية، حيث تبدو الكيكة على شكل صدف البحر باللون الذهبي، وتم رش البسكويت على شكل رمال الشاطئ مع حبّات من اللؤلؤ اللامعة. وعلّقت عليها بالقول: " إنه عيد ميلادي... الحمد لله على الصحة، الحمد لله على كل الهدايا التي تلقيتها منذ ولادتي حتى هذا اليوم 10/10... وشكرا على تمنياتكم واهتمامكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ikhlas Jnifen Sr. (@jnifenikhlas) on

شاهدي كليب أغنية "جريدة الرجل الثاني" لصابر الرباعي!

ما هو جديد صابر الرباعي؟

الجدير ذكره أن الرباعي طرح هذا الاسبوع فيديو كليب أغنيته الجديدة "جريدة الرجل الثاني" على قناة "روتانا" على "يوتيوب". والأغنية من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع وتسجيل ميشال فاضل. فيما فيديو كليب أغنية الرباعي الجديدة هو من إخراج المخرج اللبناني وليد ناصيف، وتم تصويره في لبنان لمدة ثلاثة أيام، من خلالها استخدام أحدث التقنيات الفنية. وبرز الديكور الفاخر في الكليب من خلال المنزل الفخم الذي تم التصوير فيه في لبنان.