بالفيديو... تامر حسني ينفعل على أحد المعجبين بعد محاولته تصوير مفاتن زوجته في ملهى للسهر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تامر حسني ينفعل على أحد المعجبين بعد محاول...
عمرو دياب يتسبب بوقوع إحدى المولعات به على سلالم المسرح..ولا يلتفت
يوميات المشاهير
عمرو دياب يتسبب بوقوع إحدى المولعات به على سلالم المسر...
0 LIKES

لن تصدّقي كيف أصبحت الطفلة "ألما" التي تابعناها في مسلسل نور التركي!

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لن تصدّقي كيف أصبحت الطفلة "ألما" التي تابعناها في مسلسل نور التركي!

هل تذكرون الطفلة "ألما" التي ظهرت في عدد من حلقات مسلسل "نور" التركي؟ فمع هذا العمل المميّز إنطلق عرض المسلسلات والأفلام التركية المدبلجة للغة العربية على الشاشة، والجميع تابع أحداثه وقصّة الحب التي جمعت بين نور ومهند. ولفتت الطفلة ألما، وإسمها الحقيقي كايرا سيمور Kayra Simur، الجمهور بالأداء التمثيلي الجميل حيث تابعناها في الكثير من المشاهد منذ 15 سنة مع عرض مسلسل "نور" في العالم العربي.
وقد لعبت دور إبنة "دانا" وهي أخت مهند في العمل التركي، أي حفيدة فكري بيك وإبنة شريفة خانم.

أمّا اليوم فقد تغيّرت ملامح "ألما" الصغيرة وأصبحت شابة، وهي الآن تدرس الموسيقى في جامعة إسطنبول وتحبّ العزف على آلة الكمان كثيراً، ولكنها بالرغم من موهبتها في التمثيل إلّا أنّها فضّلت الإبتعاد عن المجال، لتتفرغ لدراستها في الوقت الحالي. وكانت في السنوات الماضية، لعبت دور شخصية مخيفة في فيلم مرعب بعنوان Üç Halfliler Marid وذلك عام 2010، وأبدعت في تقديمها بمختلف مشاهد العمل.

الطفلة ألما

أي مسلسلات تركية كانت الأنجح في العالم العربيّ؟

ولكن حتى لو إبتعدت كايرا عن الوسط التمثيلي ولم تقدّم شخصيات جديدة على في المزيد من الأعمال، إلّا أنّ الشائعات لاحقتها في فترةٍ معيّنة، إذ إنتشرت بعض الأخبار التي تشير الى إنتحارها بسبب لعبة "الحوت الأزرق" الخطيرة، والتي فقد عدد كبير من الأطفال أو المراهقين حياتهم نتيجة تنفيذ مطالب هذه اللعبة، وبعد فترة تبيّن أنّ كل هذه الأمور عن الشابة غير صحيحة.

الطفلة ألما

تفاصيل مهمّة عن الموسم الثاني من مسلسل "ابنة السفير"

ويبدو أنّ الممثلة التركية كايرا سيمور، وهي الطفلة "ألما" في مسلسل نور، أرادت أن تكون صفحاتها على السوشيل ميديا شخصية دون جعلها عامة، أي أنّها غير متاحة أمام الجميع لمتابعتها ورؤية المنشورات التي تتشاركها مع متابعيها، كما أنّها لا تنشر الكثير من الصور لها على مواقع التواصل الإجتماعي.

الطفلة ألما