ما الذي يفرح كلّ برج من الأبراج؟ اكتشفي الجواب الآن!
صفات الابراج
ما الذي يفرح كلّ برج من الأبراج؟ اكتشفي الجواب الآن!
أبراج لا تكتم الأسرار
صفات الابراج
هذه الأبراج لا تكتم الأسرار... هل برجكِ من بينها؟
0 LIKES

هل برجكِ من بين الأبراج الأكثر حظّاً في أكتوبر؟

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أكثر الأبراج حظاً في أكتوبر 2020

مع اقتراب نهاية السنة، ونحن في الشهر العاشر من العام، نكتشف سوياً ما هي أكثر الأبراج حظاً في أكتوبر 2020 وما هي المفاجآت التي تنتظرها. فكلّ مواليد الأبراج يرغبون في اكتشاف أبرز ما يخبؤه لهم كل شهر من أشهر العام، لا سيما في 2020 التي حملت الكثير من المآسي والكوارث إلى العالم. لذا تعرّفوا معنا في هذا الموضوع من أنوثة على أكثر الأبراج حظاً في أكتوبر 2020 وإن كان برجكم من بينها.

الحمل

من أبرز المواليد الذين يبتسم لهم الحظ في هذا الشهر، هم مواليد الحمل، حيث ينعمون بالعديد من الفرص الجديدة التي تتيح لهم إمكانية تحقيق الانجازات الكثيرة. وفي هذا الشهر، ينال مواليد هذا البرج الكثير من الدعم والتشجيع ممن يحيطون بهم لإتمام ما يرغبون به ما يسهّل وصولهم إلى أحلامهم.

الجوزاء

مواليد هذا البرج محظوظون جداً في شهر أكتوبر على الصعيدين العاطفي والمهني بصورة خاصة. فمهنياً يتمكّنون من إنجاز الكثير من المهام التي كانت عالقة والسير بخطى ثابتة نحو المستقبل الواعد. ومن الناحية العاطفية، يتمكّن مواليد الجوزاء من بناء علاقة حب قوية وتحقيق الاستقرار فيها، في حين يلتقي المواليد غير المرتبطين بشريك جديد ويعيشون قصة حب جديدة.

صفات مولودة برج الجوزاء تكشفها خبيرة الفلك ساره دنف

القوس

هذا الشهر يحمل الكثير من الأخبار السارة لمواليد القوس حيث تفتح امامهم الأبواب الكثيرة وتقدّم لهم الفرص المتنوعة وما عليهم سوى الاستفادة منها. يمكنهم في أكتوبر التقدّم لوظائف جديدة، او المطالبة بزيادة على الراتب أو حتى البدء بمشاريعهم الخاصة. كما في هذا الشهر يولون أهمية كبرى لعلاقتهم العاطفية، ويتمكّنون من تحقيق الاستقرار لها أو البدء بعلاقة جديدة.

الدلو

مواليد هذا البرج على موعد مع الانفراجات في أكتوبر. لذا يمكنهم التركيز بشكل كبير على الأعمال التي يرغبون بإنجازها والتخلّص من الصعوبات. فتتاح لهم الفرص الكثيرة للتمكّن من تحقيق النجاح الذي يصبون إليه، بالإضافة إلى انهم يقدّمون الحلول الفعّالة للتخلّص من مشاكل العمل. كما انهم يعيدون بناء علاقاتهم الاجتماعية والعائلية، ويسعون إلى إنجاح علاقاتهم العاطفية وتحقيق الاستقرار لها.