ما لا تعرفينه عن صيحة ضفائر البوكس الرائجة بين النجمات!
اطلالة ومكياج
ما لا تعرفينه عن صيحة ضفائر البوكس الرائجة بين النجمات!
التطور يغلب آفة التدخين: التحول من السجائر العادية إلى البديل المعترف به دوليًّا
صحتك
التطور يغلب آفة التدخين: التحول من السجائر العادية إلى...
0 LIKES

3 خلطات لتبييض البشرة السمراء... جرّبيها!

الثلاثاء, 13 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
3 خلطات لتبييض البشرة السمراء... جرّبيها!

هل ترغبين بالتعرّف على طرق فعّالة تساعدكِ على تبييض البشرة السمراء وتعزيز جاذبيتها؟ اذاً لا تفوّتي متابعة هذا الموضوع من موقع أنوثة حيث سنقدّم اليكِ أبرز الخلطات الطبيعية لتظهري ببشرة بيضاء نضرة.

الخلطة الأولى: قناع الحمص المطحون مع الليمون

من أفضل الخلطات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها لتفتيح البشرة السمراء هي قناع الحمص المطحون مع الليمون. ولتحضيره تحتاجين الى ملعقة كبيرة من الحمص المطحون، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من الكركم، ملعقة صغيرة من ماء الورد.

أما بالنسبة الى طريقة تطبيق القناع، فأخلطي جميع المكونات مع بعضها جيداً حتى يصبح الخليط متجانساً، ولا تنسي تنظيف بشرتكِ بالماء الدافئ والصابون وتجفيفها جيداً. بعدها طبّقي الخليط على بشرتكِ وأتركيه حتى يجف وأخيرا اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.

لصاحبة البشرة السمراء... هذه الألوان ستليق بشعرك حتماً

الخلطة الثانية: القشطة والحليب

تحتاجين الى ملعقتين كبيرتين من القشطة، وملعقة كبيرة من حليب البودرة، وملعقة صغيرة ماء ورد، وملعقة كبيرة نشا، وملعقة كبيرة من الطحين. اخلطي كل هذه المقادير ووضعيها بالثلاجة حتى تبرد. وبعدما تبرد ضعيها على وجهك لمدّة ربع ساعة ثمّ أغسليه.

الخلطة الثالثة: دقيق الأرز والحليب

دقيق الأرز غنيّ بفيتامين "ب" الذي يُعزِّز إنتاج خلايا جديدة ويساعد على تبييض البشرة. لذا ما عليكِ الا احضار القليل من الأرز والحليب. ثمّ اطحني الأرز ليتحول الى مسحوق ناعم، واخلطي الخليط مع الحليب السائل للحصول على خليط متماسك. ضعيه على بشرتك لمُدَّة 20-30 دقيقة، ثمّ اغسلي وجهكِ بالماء.

اذاً تبييض البشرة السمراء ممكن بالاعتماد على مكوّنات طبيعية، لذا سارعي الى اعتماد هذه الطرق للحصول على إطلالة ساحرة ولافتة! ولكن نلفت نظركِ طبعاً الى أنّ الخلطات الطبيعية لا تعطي نتيجة آنية بل يجب المواظبة على تطبيقها. وفي حال كنتِ ترغبين في نتيجة سريعة، فهناك طرق تجميلية عديدة للتبييض يمكن اللجوء اليها مثل تفتيح البشرة بالليزر.