ديكور منزل النجم انطونيو بانديراس
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين استطاعوا الانتصار على فيروس كورون...
بالصور… النجمات التركيات يلتزمن بشكل كامل بالكمامة في مواجهة وباء كورونا!
يوميات المشاهير
بالصور... النجمات التركيات يلتزمن بشكل كامل بالكمامة ف...

هل تعرفين ما هي ديانات النجمات التركيات؟ اكتشفيها معنا

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
هل تعرفين ما هي ديانات النجمات التركيات؟ اكتشفيها معنا

هل تتساءلين عن ديانات نجمات تركيا وأنتِ تتابعين مسلسلاتهنّ؟ الحقيقة أنّ الدارما التركية تتصدّر ونجماتها مكانة متقدمة في العالم العربي، ما يولّد الفضول لدى المشاهدين للتعرّف الى شخصيّة هؤلاء النجمات الحقيقية بالاضافة الى معلومات أكثر عن حياتهنّ الشخصية. فتابعينا لتعرفي اكثر عن هذا الموضوع.

1- هازال كايا

الممثلة التركية هازال كايا ولدت في العام 1990 في تركيا، وهي من الديانة المسلمة. وتجيد هازال كايا إلى جانب اللغة التركية، اللغة الفرنسية و الإيطالية.
أول دور لهازال كان في العام 2007 في المسلسل التلفزيوني "جينكو" الذي ترجم إلى اللغة العربية تحت عنوان " الحلم الضائع". وفي عام 2008 لعبت دور نهال في مسلسل "العشق الممنوع" الذي حاز على شهرة كبيرة في العالم العربي. وأخيرا تألقت في دور فريحة في أول جزئين من مسلسل أسميتها "فريحة".

هازال كايا

بالصور... تعرفي على النجمات التركيات الأكثر أناقة!

2- مريم اوزرلي

الممثلة التركية مريم أوزرلي، اشتهرت بإسم السلطانة هيام بعد دورها في المسلسل التركي"حريم السلطان" الذي أخذ ضجّة كبيرة في العالم العربي. وكشفت أوزرلي لإحدى المجلات التركية بعض التفاصيل في حياتها قبل وبعد الشهرة، وقالت إن والدتها ألمانية مسيحية، ووالدها تركي مسلم، وهما مطلقان. لكنها نشأت في بيئية متسامحة جداً وكان أهم شيء في عائلتها، حبّ الآخر وتقبّله.

3- بيرين سات

كشفت النجمة والممثلة التركية بيرين سات عن ديانتها من خلال حسابها الرسمي على انستقرام، بعدما أثارت صورة لها بملابس البحر سؤال أحد المستخدمين. وسألها أحد المتابعين معلّقا على الصورة: "هل أنت مسلمة؟"، لتجيب سات: "ولدت مسلمة، لكنني علمانية وإمرأة مستقلة". ونشير الى ان بيرن سات عُرفت باسم "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع".

بيرين سات

4- نورغول يشيلتشاي

اشتهرت الممثلة نورغول يشيلتشاي بإسم ياسمين في مسلسل "عشق ودموع" الذي دُبلج الى العربية، ويشيلتشاي من الديانة المسلمة.

نورغول يشيلتشاي

ها قد تعرّفتِ على ديانات نجمات تركيا معنا، وكما تلاحظين هناك تنوّع بين الديانة المسلمة والجذور المسيحية، بالاضافة الى المعتقدات العلمانية التي تسود في تركيا.