ما لا تعرفينه عن اخلاص جنيفان... زوجة النجم صابر الرباعي
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن اخلاص جنيفان... زوجة النجم صابر الربا...
لن تصدّقي كيف أصبحت الطفلة "ألما" التي تابعناها في مسلسل نور التركي!
سينما ومسلسلات
لن تصدّقي كيف أصبحت الطفلة "ألما" التي تابعناها في مسل...
0 LIKES

بالفيديو... تامر حسني ينفعل على أحد المعجبين بعد محاولته تصوير مفاتن زوجته في ملهى للسهر!

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... تامر حسني ينفعل على أحد المعجبين بعد محاولته تصوير مفاتن زوجته في ملهى للسهر!

انتشر فيديو ظهر فيه النجم المصري تامر حسني وهو يرقص مع زوجته بسمة بوسيل في إحدى أماكن السهر وسط المعجبين، فيما يصطف المعجبون حول الثنائي الشهير ويلتقطون لهم الصور والفيديوهات وهما يرقصان معاً. وكانت قد ارتدت بسمة بوسيل فستاناً أسود مميّز بأكمامه الشفّافة وفتحة عند منطقة الصدر، ما أشعل أحد المعجبين الذي بالغ بالاقتراب منها وتصوير الفستان عن قريب.

ورغم زحمة الأشخاص وكثرة الكاميرات من حولهم، لم يكن تامر غافلاً عن تقرّب ذلك المعجب وملاحقة زوجته بكاميرا هاتفه طيلة الوقت. وعندما قام بتصوير الفستان عن قريب بشكل واضح جداً، انفعل النجم تامر حسني منزعجاً من فعلته، فقال له: "“ايه عاوز تصور لوزها ولا ايه؟” حتى أبعد الرجل كاميراته على الفور.

ردّة فعل بسمة بوسيل والجمهور

إلا أن بسمة تداركت الأمر في اللحظة ذاتها كي تتفادى وقوع مشكلة بين زوجها والرجل الذي تطفّل عليها، فأخذت الأمر بضحك ومزح وقامت بمعانقة تامر، وتابعت الرقص دون أن تبدي أي انزعاج من طرفها. بعدها، عاد الرجل ليعانق تامر وهو يضحك، فعانقه النجم تامر حسني بدوره محاولاً إخفاء الأمر، لكن بقيت ملامح الانزعاج واضحة على وجهه. وتفهّم الناشطون ردّة فعل تامر حسني وغيرته على زوجته ليقولوا ربما يكون تامر حسني انفعل على المصوّر نتيجة نظراته الى فتحة فستان زوجته.

لهذا السبب سخر تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل!

ومنذ أسابيع شارك الفنان تامر حسني في حفل زفاف شقيق النجمة المصرية إلهام شاهين، الممثل أمير شاهين، وأشعل أجواء الزفاف بأغانيه الرومنسية القديمة، التي اشتهر بها بأفلام عمر وسلمى منها  "يا انا يا مافيش" و "أنا ولا عارف" ، إضافة الى أغنيته الجديدة "حلو الكلام". وأضاف تامر حسّه الطريف والكوميدي خلال إحيائه الحفل، فوضع الزوجين في موقف محرج وطريف خلال تقبيل أمير شاهين لزوجته، فقال تامر أمام كل الحاضرين: "البوسة دي....أيوا"، ليعود ويقول "على ايدها عشان أنا مستعجل واللهي" ملمّحاً بأن أمير انسجم كثيراً في تقبيل زوجته وسط ضحكات المدعوين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on