انطلاق الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”… أي أحداث ستنتظرنا؟
سينما ومسلسلات
انطلاق الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"... أي أحداث ...
باميلا الكيك من غرفتها في المستشفى: “يا ريت كورونا”!
يوميات المشاهير
باميلا الكيك من غرفتها في المستشفى: "يا ريت كورونا"!

أحداث مشوّقة جداً... شاهدي برومو مسلسل "الهيبة – الردّ"

الإثنين، 12 أكتوبر 2020
<p dir="RTL"><strong>تيم حسن </strong></p>
<p dir="RTL">حصد الممثل السوري تيم حسن ضجة كبيرة في إطلالته في الموسم الأول من مسلسل "الهيبة"، وها هو يعود ليأخذ هذا اللقب في الموسم الثاني "الهيبة- العودة" بإطلالته الصارمة والقاسية.</p>

كشف الممثل السوري ​تيم حسن​ عبر حسابه على انستقرام عن الاعلان الترويجيّ للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة – الردّ" الذي حمل مشاهد وأحداث مشوّقة جدّاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on Oct 9, 2020 at 3:04am PDT

وأظهر البرومو تيم حسن بدور "جبل شيخ الجبل" وهو بحالة نفسية صعبة بعد فقدان زوجته وابنه، وبالتالي دخوله بعزلة لتتصاعد الاحداث المتتالية. كما ظهر في البرومو كل من الممثل اللبناني ​عادل كرم بكامل قوته ونفوذه​ والممثلة السورية ​ديما قندلفت​ اللذين إنضما لهذا الجزء. وكان السلاح والمواجهات والقوة العنصر الأبرز في البرومو.

ومن ناحية أخرى، كشف حسن خلال رده على أسئلة المتابعين أن الفنان السوري ناصيف زيتون هو من سيغني "تتر" هذا الجزء أيضاً كما الأجزاء السابقة.

تسريبات مسلسل "الهيبة – الردّ"... هل ستغيب قصّة الحبّ عن الجزء الرابع؟

والجزء الرابع من مسلسل "الهيبة -الردّ" سيبدأ عرضه في 1 نوفمبر على منصة شاهد الرقمية، قناة MBC4، قناة MTV اللبنانية، السومرية العراقية ورؤيا الأردنية. وكان من المتوقع أن يعرض المسلسل الذي هو من إنتاج شركة "صبّاح إخوان" في شهر رمضان الماضي، لكن تأجل تصويره بسبب إنتشار فيروس كورونا.

و"الهيبة" مسلسل سوري لبناني، أُنتج عام 2017. في العام 2018، عرض  المسلسل تحت عنوان "الهيبة -العودة". اما الجزء الثالث، فعرض العام 2019 تحت عنوان "الهيبة.- الحصاد". وفي "الهيبة- الرد" سينضم ممثلين من الصفوف الأولى. نذكر ان المسلسل قصة هوزان عكو تأليف وسيناريو وحوار باسم سلكا اخراج سامر برقاوي.