عمرو دياب يتسبب بوقوع إحدى المولعات به على سلالم المسرح..ولا يلتفت
يوميات المشاهير
عمرو دياب يتسبب بوقوع إحدى المولعات به على سلالم المسر...
<p dir="RTL"><strong>تيم حسن </strong></p>
<p dir="RTL">حصد الممثل السوري تيم حسن ضجة كبيرة في إطلالته في الموسم الأول من مسلسل "الهيبة"، وها هو يعود ليأخذ هذا اللقب في الموسم الثاني "الهيبة- العودة" بإطلالته الصارمة والقاسية.</p>
سينما ومسلسلات
أحداث مشوّقة جداً... شاهدي برومو مسلسل "الهيبة – الردّ"
0 LIKES

انطلاق الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"... أي أحداث ستنتظرنا؟

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
انطلاق الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"... أي أحداث ستنتظرنا؟

بدأت قنوات "ام بي سي" بعرض الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" بنسخته العربية، وذلك بعد نجاح الجزء الاول منه.

وقال الممثل ظافر العابدين عن بدء عرض الجزء الثاني من المسلسل انه "متحمس جداً لردود فعل الجمهور بعد العرض، فمسلسل عروس بيروت له مكانة خاصة في قلبي، وأتمنى أن يحقق هذا الجزء نجاحًا مماثلًا للجزء الأول ويتجاوزه أيضًا، وأنا شخصيًا عندي ثقة في إعجاب الجمهور به، خاصة مع التصاعد الكبير في الأحداث وانضمام العديد من النجوم".

ولاقت الحلقة الأولى ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين علما ان المسلسل سبق وحاز على نسبة ضخمة من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي طيلة عرض موسمه الأول.

تفاصيل لا تعرفينها عن نجمات مسلسل "عروس بيروت"

وتدور قصة مسلسل "عروس بيروت"، حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة تُدعى ثريا، ولكن والدته المُتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها، مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا، لتبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا.

ومسلسل "عروس بيروت" من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم. وتصوير الجزء الثاني الذي كان في تركيا واجهه العديد من العراقيل خاصة بعد توقّف التصوير بسبب تفشي فايروس كورونا والإجراءات الوقائية التي تبنتها العديد من البلدان بعد ذلك، ومنها تعليق رحلات الطيران، وهو ما اضطر فريق العمل للعودة إلى بيروت إلى غاية تحسّن الأوضاع.