<p dir="RTL"><strong>تيم حسن </strong></p>
<p dir="RTL">حصد الممثل السوري تيم حسن ضجة كبيرة في إطلالته في الموسم الأول من مسلسل "الهيبة"، وها هو يعود ليأخذ هذا اللقب في الموسم الثاني "الهيبة- العودة" بإطلالته الصارمة والقاسية.</p>
سينما ومسلسلات
أحداث مشوّقة جداً... شاهدي برومو مسلسل "الهيبة – الردّ"
لأوّل مرّة جانيت جاكسون تنشر صورتها بالحجاب على إنستقرام!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة جانيت جاكسون تنشر صورتها بالحجاب على إنستقر...
0 LIKES

باميلا الكيك من غرفتها في المستشفى: "يا ريت كورونا"!

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
باميلا الكيك من غرفتها في المستشفى: "يا ريت كورونا"!

في وقتٍ إعتبره البعض من الأيّام المميّزة للأمنيات الجميلة، كان تاريخ 10-10-2020 من الأسوء عند آخرين، فقد تعرّضت الممثلة باميلا الكيك لحادث مروّع نقلت على أثره الى المستشفى. فقد نشرت الممثلة اللبنانية فيديو قصير من داخل غرفتها في المستشفى تخبر فيه متابعيها والجمهور اللبناني والعربي ما حصل معها في هذا اليوم، وتستهل حديثها بجملة: "لأ مش كورونا... يا ريت كورونا!". وبعدها أطلعت باميلا الكيك الجميع عن وضعها، فالحادث تسبّب لها بجروحٍ وكسور ستمنعها من المشي أكثر من شهر على رجليها بالإضافة لوجود بعض الإصابات في يديها، وتتابع بالتحدّث عن الإنسان وكم أنّ أقل حركة قد تؤثر عليه.

وكشفت باميلا الكيك أنّه كان من المقرر أن تسافر يوم الأحد لتصوير مسلسل جديد لمحطّة MBC إلّا أنّها مع هذه الأحواال لن تتمكن من التوجه الى تركيا الوجهة المقررة للعمل، وكذلك يتم التحضير لعمل خاص بالموسم الرمضاني المقبل، ولكنّها لا تعلم إذا كانت ستتمكن من المشي. ولكن مع كل الذي تمرُّ به في الأوقات هذه تقول باميلا: "الحمدلله".

وكانت باميلا الكيك قد أرفقت الفيديو من غرفتها في المستشفى بجملة: "10-10-2020 تاريخ سأتذكره، لا تكره شيئاً لعلّ خيراً... نجحت العملية!! الحمدلله على كل شي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓟𝓪𝓶𝓮𝓵𝓪 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik) on

وقد نشرت باميلا الكيك ايضاً خلال الساعات القليلة الماضية عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على إنستقرام، صورة للأدوية الكثيرة التي عليها أخذها، والأجواء من منزلها وتظهر قدمها مربوطة نتيجة الحادث التي تعرضت له في العاشر من تشرين الأوّل.

باميلا الكيك