Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster
جرّبنا لك
Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster
Even Pigment Perfector Night Cream
جرّبنا لك
Even Pigment Perfector Night Cream
0 LIKES

Even Pigment Perfector Day Cream

Eucerin
الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Even Pigment Perfector Day Cream

كريم النهار المضادّ للتصبّغ Even Pigment Perfector صمّمته علامة Eucerin  الالمانية  التي يعود تاريخها لأكثر من 100 عام في مجال ابتكار مستحضرات العناية بالبشرة. والهدف من استخدامه، الحدّ من البقع الداكنة ومنع ظهورها مرّة أخرى.

التغليف: تأتي عبوة الكريم في علبة كرتونية تجمع بين لوني الابيض والبرونزي. تصميمها ذات طابع طبيّ ويعكس النهج الذي تعتمده Eucerin في تغليف كلّ مستحضراتها. أمّا العبوة نفسها فخفيفة الوزن ما يسهّل حملها في الحقيبة اليومية. وهي ذات سعة 50 مللتر. ويمكن الحصول على الكريم من خلال مضخّة تحتاج الى ضغط بسيط جدّاً لانزال الكمية التي تحتاجينها لوجهكِ كلّه.

الرائحة: الكريم معطّر بشكل خفيف.

التركيبة: هذا المستحضر ذات تركيبة كريمية خفيفة، ما يجعل توزيعه على البشرة سلساً.

نوع البشرة: بحسب علامة Eucerin، فانّ هذا الكريم مناسب لكلّ انواع البشرة.

طريقة التطبيق: طبّقي هذا الكريم في الصباح بعد تنظيف بشرتكِ جيّداً.  ولا تحتاجين الى تطبيق كريم واقٍ من الشمس معه، لأنّ عامل الحماية (SPF) فيه ذات درجة 30. ومن المفضّل استخدام الكريم الليليّ معه Even Pigment Perfector Night Cream كروتين متكامل للحدّ من التصبّغ.  ونلفت هنا الى أنّ علامة Eucerin توصي بوضع 4 تطبيقات كحدّ أقصى في اليوم الواحد. وذلك لأنّ الكريم النهاريّ كما الليليّ يحتوي عنصر الثياميدول الذي يُعتبر المعالج الرئيسي للبقع الداكنة من خلال قدرته على تقليل انتاج الميلانين. ولا يجب المبالغة في تطبيق هذا العنصر على البشرة.

التأثير: جرّبنا هذا الكريم المضادّ للتصبّغ على 3 انواع من البشرة تعاني من التصبّغ (عادية، دهنية وحسّاسة) لملاحظة تأثيره، وذلك لفترة 3 أسابيع. فبحسب علامة Eucerin، تظهر النتائج المبدئية في غضون أسبوعين، ويستمرّ التحسّن مع مرور الوقت مع الاستعمال المنتظم، وهذا ما أردنا اختباره.

* للبشرة العادية: بدأت حدّة التصبّغات تخفّ تدريجياً بعد الاسبوع الثاني من استخدام الكريم. وذلك جعل لون البشرة موحّداً أكثر، وبدت متناسقة فيما كان ذلك مفقوداً بسبب البقع الداكنة. وكان لافتاً تأثير الكريم من ناحية اضفاء الاشراقة على البشرة. وخلال الأسابيع الثلاثة التي استخدمنا فيها الكريم لم نلاحظ ظهور تصبّغات جديدة. وذلك يثبت فعاليته في الحدّ من فرط التصبّغ من عبر الحدّ من انتاج الميلانين.  

* للبشرة الدهنية: تأثير كريم Even Pigment Perfector النهاريّ كان ايجابياً على البشرة الدهنية. فخلال الاسابيع الثلاثة، لاحظنا تقدّماً لافتاً على صعيد تحسّن البقع الداكنة التي كانت تسيء لمظهر الوجه. ولم يسبّب الكريم أي مشكلة جلديّة من ناحية زيادة الحبوب أو البثور.

* للبشرة الحسّاسة: طبّقنا هذا الكريم على منطقة صغيرة من الوجه لملاحظة أي ردّ فعل تحسّسي قبل وضعه على كامل الوجه. ولكنّه كان آمن الاستخدام طيلة فترة الأسابيع الثلاثة. وقد كان تأثيره أيضاً فعّالاً على صعيد منع تصبّغ الوجه خصوصاً عند التعرّض للشمس. وفي الوقت نفسه عمل على الحدّ من التصبّغات الموجودة.

لكن نشير الى أنّه مهما كان نوع بشرتكِ، يجب أن تواظبي على استخدام كريم النهار من Eucerin لكي تحصلي على النتيجة المطلوبة. فالتوقف ولو لفترة قصيرة يعرّضكِ لعودة التصبّغات كما كانت وظهور بقع جديدة. والسبب وراء ذلك أنّ ما يفعله عنصر الثياميدول الفعّال في الكريم هو الحدّ من انتاج الميلانين، لذا عند التوقف عن تطبيق المستحضر يعود مستوى الميلانين الى ما هو عليه عادة.

فكريم Even Pigment Perfector ليس علاجاً تستخدمينه لفترة من الوقت فقط، بل يجب أن يكون جزءاً من روتينكِ اليوميّ.

السعر: يُباع كريم النهار المضادّ للتصبّغ من Eucerin في لبنان بسعر 99 دولار أميركيّ لسعة 50 مللتر. وذلك يجعل منه متقارباً من ناحية السعر مع كريمات نهارية أخرى مخصّصة ايضاً للحدّ من التصبّغات مثل Pigmentclar UV SPF من La Roche-Posay ذات سعر 82 دولار لسعة 40 مللتر. وكذلك كريم  Melascreen Intense Depigmenting Care الذي يُباع بسعر 62 دولار أميركي لحجم 30 مللتر.

اطّلعي على مراجعات النساء اللواتي جرّبن هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّقه هذا المنتج في لبنان من www.sohaticare.com وهو متوفّر في الأردن ايضاً.