Even Pigment Perfector Day Cream
جرّبنا لك
Even Pigment Perfector Day Cream
0 LIKES

Even Pigment Perfector Night Cream

Eucerin
الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Even Pigment Perfector Night Cream

كريم الليل Even Pigment Perfector Night Cream من علامة Eucerin الالمانية مصمّم للحدّ من البقع الداكنة ومنع ظهورها مرّة أخرى، بالاضافة الى تجديد البشرة لتكون متناسقة أكثر.

التغليف: صُمّمت علبة الكريم الليليّ لتعكس الطابع الطبيّ لعلامة Eucerin من خلال اللون الأبيض مع لمسة من البرونزيّ. فيما العبوة خفيفة الوزن وذات تصميم أنيق أيضاً. وتحصلين على الكريم من خلال الضغط قليلاً على المضخّة حيث تنزل كمية كافية لمدّها على الوجه كلّه.

الرائحة: رائحة هذا الكريم خفيفة جداً، ولا تسبّب أي ازعاج خصوصاً انّك ستطّبقينه وتخلدين الى النوم.

التركيبة: كريم Even Pigment Perfector الليليّ ذات تركيبة كريمية خفيفة، فتوزّعيه بسهولة على وجهكِ. والبشرة تمتصّه بسرعة، فلا يبقى منه أي أثر.

نوع البشرة: هذا الكريم مناسب لكلّ أنواع البشرة حسب علامة Eucerin.

طريقة التطبيق: بعد تنظيف وجهكِ ليلاً، طبّقي كريم Even Pigment Perfector لكي تستفيد بشرتكِ من خواصه طيلة فترة نومكِ. ونحن استخدمناه بالتكامل مع كريم النهار من المجموعة نفسها. لكن نلفت انتباهكِ الى أنّ علامة Eucerin توصي بعدم وضع أكثر من 4 تطبيقات كحدّ أقصى من مستحضرات هذه المجموعة في اليوم الواحد. وذلك لأنّها تحتوي عنصر الثياميدول الفعّال في الحدّ من انتاج الميلانين، وبالتالي يجب استخدامها بشكل مدروس ودون مبالغة. 

التأثير: بحسب Eucerin، يمكن توقّع نتائج ملحوظة بعد استخدام الكريم لمدّة أسبوعين متواصلين. لذا نحن اختبرناه مع كريم النهار لفترة 3 أسابيع على 3 انواع مختلفة من البشرة: عادية، دهنيّة وحسّاسة، كلّها تعاني من التصبّغ. من ناحية البشرة العادية، فقد لمسنا تقدّماً لافتاً بدءاً من الاسبوع الثاني تماماً كما تشير العلامة. فقد كانت البشرة تعاني من بعض التصبّغات الجلدية الناتجة عن التعرّض للشمس، وبعد هذه الفترة لاحظنا أنّها خفّت، وبدا لون البشرة أكثر تناسقاً. وقد ساعد الكريم الليليّ أيضاً في تحسين مظهر البشرة، فبدت صباحاً أكثر اشراقاً.

وعلى صعيد البشرة الدهنيّة المعرّضة لحبّ الشباب، كان للكريم مساهمة لافتة في تجديد سطح البشرة ما حسّن لونها فأصبحت أكثر تناسقاً واشراقاً. وخلال أسبوعين، خفّت حدّة البقع الداكنة ما حفّزنا لاستخدام الكريم لفترة أطول بهدف الحصول على نتائج أفضل. وفعلاً في الاسبوع الثالث، تحسّنت البشرة أكثر وبدت موحّدة اللون.

أمّا حين أردنا تجربة الكريم الليليّ على بشرة حسّاسة، فضّلنا الاختبار أولاً على نقطة صغيرة من الوجه لتفادي أي ردّ فعل تحسّسي. لكن لم يكن هناك أي احمرار، ورغم ذلك ننصح باجراء هذا الاختبار الصغير دائماً قبل تطبيق الكريم على كامل الوجه.

والتأثير الذي رأيناه على البشرة العادية كما الدهنيّة ظهر أيضاً على البشرة الحسّاسة المعرّضة للتصبّغات بسبب اشعة الشمس، الشيخوخة والتغيّرات الهرمونية. فخلال أسبوعين، قلّل الكريم بفعالية من مظهر البقع الداكنة وحدّ من ظهورها مجدداً.

لكن من المهمّ الاشارة الى أنّ النتائج التي حصلنا عليها تعود للاستخدام المنتظم للكريم الليليّ كما النهاريّ. فعند التوقف عن استخدام مستحضرات مجموعة Even Pigment Perfector، يمكن توقّع اسوداد البقع مجدداً وظهور أخرى جديدة. والسبب يعود الى طريقة عملها من خلال عنصر الثياميدول الذي يحدّ من انتاج الميلانين. فحين لا تحصل البشرة على هذا العنصر، تعاود انتاج الميلانين كما قبل، ما يمكن أن يعرّضها لفرط التصبّغ.

السعر: يُباع الكريم الليليّ Even Pigment Perfector في لبنان بسعر 105 دولار لحجم 50 مللتر. وذلك يجعل ثمنه أعلى قليلاً من مستحضر ذات الدور نفسه وهو Melascreen Night Cream من Ducray الذي يُباع بسعر 71 دولار للحجم عينه.

اطّلعي على مراجعات النساء اللواتي استخدمن هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق هذا المنتج من Sohaticare  في لبنان والأردن