ماذا سيحصل بحال وفاة الملكة إليزابيث؟ إليك خفايا عملية “جسر لندن”
يوميات المشاهير
ماذا سيحصل بحال وفاة الملكة إليزابيث؟ إليك خفايا عملية...
أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاده… جمال زوجته وإبنته خطف أنظار الجمهور!
يوميات المشاهير
أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاده... جمال زوجته وإبنته خطف ...

زينة تعود بالذكريات الى أيّام طفولتها وبكلماتٍ مؤثرة تحكي عن والديها!

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
زينة تعود بالذكريات الى أيّام طفولتها وبكلماتٍ مؤثرة تحكي عن والديها!

إسترجعت الممثلة المصرية زينة لحظات جميلة وهي طفلة رضيعة مع والديها، من خلال صورة قديمة قامت بمشاركتها مع متابعيها، وأضافت معها صورة تعود ليوم زواج والديها باللون الأسود والأبيض. وكانت زينة قد أرفقت هذه الصور بكلماتٍ مؤثرة، توجهت فيها الى كل من والدها المتوفي ووالدتها التي لا زالت على قيد الحياة، إذ كتبت:
"الله يرحمك يا ابويا ويعفوا عنك ويغفر لك ياااااارب ويرحم كل اباءكم يارب ويديكي الصحة يا امي ويخليكي وتجوزي عز وزين يارب اقروا المكتوب ضروري..."

استوحي اطلالاتك من النجمة المصرية زينة

وبعدها سردت زينة قصة مؤثرة جداً وحوار جمع بين أب وطفله، وختمت كلماتها بصلاةٍ نبعت من صميم قلبها: "اللهم اغفر لأبائنا وامهاتنا وارحمهم واسكنهم الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب برحمتك ياارحم الراحمين إنك على كل شيءٍ قدير".

وقد تفاعل رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير مع هذا المنشور من خلال خانة التعليقات، خصوصاً أنّها المرّة الأولى التي تكشف فيها زينة عن صور والديها. والجدير بالذكر أنّ زينة لا تتردد أبداً بالتعبير عن حبّها وقربها من عائلتها في كل الأوقات، إذ فيي الأسابيع القليلة الماضية تشاركت مع متابعيها صورة لأختها نسرين، وطلبت منهم الصلاة من أجلها لأنّها كانت ستخضع لعملية جراحية ثانية في المخ.