التطور يغلب آفة التدخين: التحول من السجائر العادية إلى البديل المعترف به دوليًّا
صحتك
التطور يغلب آفة التدخين: التحول من السجائر العادية إلى...
كلّ ما تريدين معرفته عن الريتينول تكشفه لكِ د. سمر خليل
العناية بالبشرة
كلّ ما تريدين معرفته عن الريتينول تكشفه لكِ د. سمر خليل
0 LIKES

لحواجب كثيفة... اتبعي هذه الطرق والحيل السهلة!

الأربعاء, 14 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
طرق تكثيف الحواجب

هل تبحثين عن طرق تكثيف الحواجب لأنّكِ ترغبين في رؤية حواجبك سميكة ولافتة للنظر بدل أن تكون رفيعة جداً؟ اذاً تابعينا في هذا الموضوع، حيث سنكشف لكِ أبرز طرق تكثيف الحواجب طبيعياً وفي المنزل. تساعدك هذه الطرق على إعادة الحجم والشكل الذي تحبين إلى الحاجبين والتمتع بإطلالة طبيعية بعيداً عن التاتو وتحديد الحاجبين بالقلم. 

ما هي طرق تكثيف الحواجب المنزلية؟

الطريقة الأولى: ترتكز هذه الطريقة على وضع نقطتين من زيت الخروع على قطعة قطن صغيرة ومسح الحاجبين بها يومياً لمدة 3 أسابيع على الأقل. بعد مسح الحاجبين اتركي الزيت عليهما لساعتين او أكثر ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر والصابون. 

خطوات ولا أسهل لتطبيق آيشادو الحواجب!

الطريقة الثانية: تقوم هذه الطريقة على تبليل أطراف أصابعك بالقليل من زيت جوز الهند وتدليك الحاجبين بها لمدة 5 دقائق على الأقل، وترك الزيت عليهما لمدة ساعة على الأقل ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر والصابون. كرري هذه الطريقة يومياً لمدة 3 أسابيع لنتيجة ملحوظة. 

الطريقة الثالية: لزيت الزيتون دور مهم على صعيد تكثيف الحواجب، فهو غنيّ بالفيتامين هـ الذي يعزز نمو الشعر. لتحصلي على النتيجة المرجوة، قومي بتدليك الحاجبين بالقليل من زيت الزيتون الدافئ، قبل النوم، واتركيهما لمدة 30 دقيقة. كرّري هذه الطريقة يومياً إلى ان تظهر النتائج بشكل واضح. 

الطريقة الرابعة: استخدام الحليب على الحاجبين يمكن أن يساعد على نمو الشعر الزائد بشكل وفير، ما يعزز كثافة الحواجب الخفيفة ويملأ الفراغات فيها. يكفي أن تبللي قطنة صغيرة بالحليب البارد وتمريرها على الحاجبية لبعض دقائق مع التدليك البسيط. ومن ثم اتركي الحاجبين منقوعين بالحليب لمدة 30 دقيقة قبل ان تغسلي وجهك بالماء البارد والصابون. 

لزيت الخروع تأثير ولا أروع على حواجبك... فكيف تستخدمينه؟

الطريقة الخامسة: أيضاً من بين الطرق السهلة لتكثيف الحواجب، هو استعمال عصير الليمون لزيادة الكثافة ونمو الشعر. فالليمون غنيّ بالفيتامينات سي وب وحمض الفوليك. اقطعي حبة من الليمون إلى شرائح متساوية، وافركي بإحدى هذه الشرائح الحاجبين، واتركي الليمون عليهما لمدة 15 دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر والصابون.