أكثر الأبراج حظاً في أكتوبر 2020
صفات الابراج
هل برجكِ من بين الأبراج الأكثر حظّاً في أكتوبر؟
صفات الابراج الترابية
صفات الابراج
ما هي السمات التي تميّز الابراج الترابية في الحبّ؟ اكت...

هذه الأبراج لا تكتم الأسرار... هل برجكِ من بينها؟

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
أبراج لا تكتم الأسرار

لبعض مواليد الأبراج صفات لا يمكن غضّ النظر عنها، خصوصاً وأنها قد تسبب الأذى للآخرين، ومنها إفشاء الأسرار، فأي أبراج لا تكتم الأسرار بل تفضحها؟ اكتشفيها معنا تالياً!

برج الحمل
على لائحة أبراج لا تكتم الأسرار نرى في رأس القائمة برج الحمل، الذي يمكن ان يكشف أسرار علاقته العاطفية للآخرين، فهو يحب مشاركة اموره العاطفية مع الآخرين. ولكنه ينسى أحياناً انه يخبر أسرار شريكه أيضاً، لأنه يعتبر الامر طبيعياً ولا يخجل من كشف بعض الامور المخجلة أحياناً.

هل برجك من بين الأبراج الأكثر لامبالاة!

برج الثور
يميل مواليد هذا البرج الى الثرثرة بشكل كبير، لذا يمكنهم بسهولة تامة إفشاء أسرار الآخرين عن غير قصد. فهم لا يتنبّهون إلى هذا الأمر إلا بعد حدوثه، ما يمكن ان يسبب المشاكل الكثيرة له. لذا كي تحافظوا على صداقتكم مع هذا البرج، تجنّبوا اخباره بأسراركم الخاصة.

أي أبراج ستشهد انفراجات سارة في العام 2021؟

برج الجوزاء
على الرغم من أن مواليد هذا البرج يميلون إلى العزلة ولا يحبون اللقاءات الاجتماعية كثيراً، إلا أنهم عندما يمنحون ثقتهم للآخرين فتكون كاملة. لذا قد تروهم يخبرون بعض المقربين منهم بأسرار لا يعرفها سواهم. لذا تنبّهوا من إخبارهم تفاصيل دقيقة لأنهم حتماً سيشاركونها ولو مع شخص واحد.

برج السرطان
هؤلاء المواليد يتمتعون بعاطفة كبيرة وتتحكّم بهم مشاعرهم، لذا لا يتمكّنون من السيطرة عن التعبير عن أنفسهم وإخبار ما يحصل معهم، لا سيما من الناحية العاطفية. لذا يطلعون الآخرين على تفاصيل علاقتهم وبالتالي أسرارهم وأسرار شريككم من دون انتباه.

برج الحوت
مواليد برج الحوت هم الأكثر ثرثرة وإفشاء للأسرار، لا يمكنهم كتمان أي سر ولا يجيدون الاحتفاظ به لأنفسهم. فما ان يعرفوا سراً ما، يسارعون إلى الأشخاص المقربين منهم لإخبارهم به، لذا احرصوا على تجنّب إطلاعهم على أي معلومات خاصة لا ترغبون أن يعرفها الآخرون.