LIKES

عرض مبتكر وغير متوقّع لأزياء موسكينو ربيع وصيف 2021!

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

عوّدتنا دار موسكينو على الابتكار سواء في التصميم او في العرض، ولمجموعة أزياء موسكينو ربيع وصيف 2021 اختارت الدار ان تقدّمها بأسلوب مبتكر ومميز. فلجأت إلى متجر المجسّمات جيم هانسون واستعانت بعارضاته الدمى لتقدّم مجموعتها الجديدة. فأضفى هذا الأمر لمسة من الحيوية إلى العرض في ظل الجمود الذي يشهده العالم نتيجة جائحة كورونا.

اما الإلهام الأكبر لهذه المجموعة، فكان "مسرح الموضة" وهو عرض أزياء متجول في العاصمة الفرنسية باريس قديماً، وتحديداً خلال الحرب العالمية الثانية. وكان الهدف من هذا المسرح هو جمع المال للناجين من الحرب ولتوفير الدعم المادي والمعنوي لصناعة الأزياء الفرنسية.  وأرادت دار موسكينو ان تكسر هذا الحاجز بين ما يعانيه العالم جراء كورونا وما يرغب بالقيام به الأشخاص، فقدّم عرضاً ملفتاً راسماً بسمة على وجوه الحضور. أما الخيوط المتدلية والمعلقة بالدمى، فهي تشير إلى الأيادي الخفية غير الظاهرة التي تعمل على حياكة الملابس المميزة والمبدعة.

تصفّحي صور ازياء موسكينو ريزورت 2021

وبالعودة إلى التصاميم التي قدّمتها الدار، فاتت أنيقة وراقية تتلاءم مع مختلف المناسبات التي تشارك فيها المرأة. اما الهدف منها فهو تقديم إطلالات للمراة المتحررة التي يمكنها السفر والقيام بكل ما تريد. فتميّزت المجموعة بتصاميمها الفاخرة المزينة بالزخارف والتطريزات التي أضفت لمسة من الرقي والفخامة إلى الملابس. اما الألوان المسيطرة فتنوّعت بين الأسود والذهبي والأحمر والزهري والأزرق والأخضر، مزجت كل منها بأسلوب فريد مع لون آخر أو مع تدرّجات اللون عينه.

كما برزت بعض الإضافات الحيوية التي احيت المجموعة، كالريش الذي زيّن فساتين السهرات والإطلالات الراقية، في حين استعمل الفرو للجاكيتات والمعاطف الدافئة والفاخرة. أما التول فكان حاضراً أيضاً لفساتين السهرات، التي زيذن بعضها أيضاً بالكشاكش المتفاوتة الاحجام. واللافت في هذه المجموعة أيضاً هي القصات التي تنوّعت بين الكلوش والمنفوشة والمستقيمة والضيقة، لتحاكي مختلف الأذواق وتمنح المرأة إطلالة أنثوية حيوية وراقية. شاهدي في هذه الصور من أنوثة أجمل أزياء موسكينو ربيع وصيف 2021 واختاري ما يناسبك.