بالصور... هكذا إستقبلت الفنانة دنيا بطمة وزوجها طفلتهما الثانية في المستشفى!
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا إستقبلت الفنانة دنيا بطمة وزوجها طفلتهم...
مشاركة المشاهير في حملة "صوّتوا عراة"... فما سبب خلع ملابسهم؟
يوميات المشاهير
مشاركة المشاهير في حملة "صوّتوا عراة"... فما سبب خلع م...
0 LIKES

ما السبب وراء انتحال شخصية بعض النجوم؟

الأربعاء, 14 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>تامر حسني ونانسي عجرم</strong></p>
<p dir="RTL">سيطل النجم المصري تامر حسني الى جانب النجمة اللبنانية نانسي عجرم ليلة رأس السنة في أبو ظبي في جزيرة المارية.</p>

تعرّفي معنا على 4 مشاهير تمّ انتحال شخصياتهم بطرق مختلفة. فلإنتحال صفة شخص مشهور أسباب عدة منها الهوس والتعلق المرضي بشخصية فنيّة ما، أو يتم الانتحال من قبل الأشخاص الذين يسعون لتوريط النجوم في مشاكل. كما يمكن أن يكون السبب محاولة استغلال النجوم لغايات تجارية!

1- جورج كلوني

أُلقي القبض في تايلاند على شخص إيطالي يدعى فرانسيسكو غالديلي بمشاركة زوجته انتحل شخصية الممثل الأميركي جورج كلوني للدعاية لشركة ملابس، بعدما ظلّ هاربا لأعوام عدّة. ورفع كلوني قضية ضد المتهمين، وشهد ضدّهما في المحكمة، وقال إنهما استخدما اسمه بدون وجه حق للدعاية لمنتجاتهما.

2- تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني، عن استعداده لمقاضاة شخص انتحل صفته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب "يا جماعة معلش هو مش وقته بس في شخص فاضي بيكلم الناس وبيقلد صوتي، معلش خلوا بالكم عشان هو شكله فاضي بزيادة وبيكدب وعمال يغني ويبعت إهداءات وللأسف في ناس مصدقاه وفاكرينه أنا".

مشاهير تم انتحال شخصياتهم

بالصور... مشاهير تعرّضوا للسقوط أرضاً!

3- عامر زيان

عبّر الفنان اللبناني عامر زيان عن غضبه بعد قيام شخص بانتحال شخصيته لمدة 3 سنوات من خلال حساب عبر تطبيق "سناب شات" وكان يتواصل مع الفتيات على أنه زيان بطريقة غير أخلاقية. الا انه تمكن من معرفة منتحل شخصيته ومحاسبته حيث تقدم عامر زيان بدعوى قضائية ضد منتحل شخصيته، وخلال فترة قصيرة تم إلقاء القبض عليه.

عامر زيان

4- مي عزالدين

رفعت الممثلة المصرية مي عزالدين دعوى قضائية ضد منتحلي شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك، بعدما بدأت هذه الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها بنشر أخبار غير صحيحة ومفبركة ما تسبّب لها في العديد من المواقف الحرجة.

مي عزالدين