أعمال تركية جديدة منتظرة... فهل تتكرّر ثنائية سونغول أودان وكيفانش تاتليتوغ؟
سينما ومسلسلات
أعمال تركية جديدة منتظرة... فهل تتكرّر ثنائية سونغول أ...
بالصور... تشابه غريب وصادم بين بعض النجوم العرب والأتراك!
يوميات المشاهير
بالصور... تشابه غريب وصادم بين بعض النجوم العرب والأتر...
0 LIKES

من هم المشاهير العرب الذين تعرّضوا لقرصنة حساباتهم على السوشيل ميديا؟

الجمعة, 16 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
من هم المشاهير العرب الذين تعرّضوا لقرصنة حساباتهم على السوشيل ميديا؟

هناك مشاهير تعرضوا لقرصنة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والهدف من ذلك اما ابتزازهم أو أذيّتهم عبر الوصول الى المعلومات الخاصة بهم ومنعهم من التحكّم بها. فمن هم أبرز هؤلاء المشاهير العرب؟ تعرّفي عليهم معنا تالياً!

1- قصي خولي

تم اختراق حساب الممثل السوري قصي خولي على انستقرام وإلغائه، انتقاماً من قصي كونه من مؤيدي النظام السوري، الا انه لم يعمل على استعادة حسابه. ولجأ قصي لإنشاء حساب على تويتر للتواصل مع جمهوره ومحبّيه.

قصي خولي

2- نانسي عجرم

فوجئت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم باختراق حسابها على انستقرام ونشر رسائل صوتية من المخترق على الحساب حول إعلان الاختراق و القرصنة، مع تغيير صورتها الشخصية، ومسح بعض الصور الأخيرة. كما تواصل المخترق مع المتابعين وتتبع البعض منهم من حساب عجرم. الا انه اعتبر انه مقرصن مسالم وقام بفعلته بسبب إعجابه الشديد بها.

من هنّ النجمات اللواتي تعرضن للعنف الزوجي؟

3- عمرو دياب

من بين مشاهير تعرضوا لقرصنة حساباتهم على السوشيل ميديا، هناك النجم عمرو دياب الذي قُرصن حسابه على تويتر، ونُشرت دعوات للتصويت باتجاه معين على الدستور في مصر في العام 2014. وما لبث ان اعلنت إدارة الفنان عمرو دياب عن الاختراق، مؤكدة ان دياب مصرّ على موقفه بعدم توجيه الآراء تجاه موقف سياسي معين واحترام جميع الاتجاهات الهادفة لبناء الوطن.

عمرو دياب

5- كاظم الساهر

في العام 2011، تعرّض النجم العراقي كاظم الساهر لقرصنة صفحته الخاصة على فايسبوك، لكن الأمر كان مختلفاً في هذا المجال. حيث تمّ توجيه أصابع الاتهام الى أحد المشرفين على الصفحة، باعتبار انّ القرصنة تمّت بهدف الابتزاز الماليّ للنجم. 

كاظم الساهر

اذا المشاهير كما أي شخص على مواقع التواصل الاجتماعي معرّضين في كل لحظة للقرصنة... لذا من الضروري والمهم جدّا التشدّد بوضع كلمات المرور القوية والالتزام بكل اجراءات الحماية التي تقدمها هذه المواقع.