<p dir="RTL"><strong>تامر حسني ونانسي عجرم</strong></p>
<p dir="RTL">سيطل النجم المصري تامر حسني الى جانب النجمة اللبنانية نانسي عجرم ليلة رأس السنة في أبو ظبي في جزيرة المارية.</p>
يوميات المشاهير
ما السبب وراء انتحال شخصية بعض النجوم؟
<p dir="RTL"><strong>كريستيانو رونالدو <br /></strong><strong>Cristiano Ronaldo</strong></p>
<p dir="RTL">لاعب كرة القدم البرتغالي احتل المرتبة الأولى من بين النجوم الأكثر متابعة اذ بلغ عدد متابعيه 146 مليون.</p>
يوميات المشاهير
من هم مشاهير كرّة القدم الذين عانوا من فيروس كورونا ال...
0 LIKES

مشاركة المشاهير في حملة "صوّتوا عراة"... فما سبب خلع ملابسهم؟

الأربعاء, 14 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مشاركة المشاهير في حملة "صوّتوا عراة"... فما سبب خلع ملابسهم؟

شارك العديد من المشاهير في حملة "صوتوا عراة" التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخّراً. فتشارك آلاف الأميركيين على وسائل التواصل فيديو تحت وسم #صوتوا_عراة، يظهر مجموعة من مشاهير هوليوود وهم يتحدثون للكاميرا من دون ملابس عن قواعد التصويت بالبريد.

الفيديو شارك فيه الكوميديون كريس روك وآمي شومر وسارة سيلفرمان، بالاضافة الى الممثلين مارك رافالو وساشا بارون وغيرهم. ويظهر المشاهير بالفيديو عراة أمام الكاميرا لجذب انتباه الناخبين إلى ضرورة اتباع قواعد التصويت بالبريد في الانتخابات الرئاسية الأميركية بدقة شديدة.

وجذب الفيديو آلاف المتابعين الذين تنوعت آراءهم، منهم من كان إيجابي وأشاد بالأسلوب المبتكر للتشجيع على التصويت، ومنهم اتهم المشاركين بالانحلال الأخلاقي.

صور زفاف دونالد ترمب من السيدة الأولى

"الصوت العاري"

نذكر أن السبب وراء هذه الحملة لا يرتبط فقط باستخدام العري كوسيلة لجذب الانتباه، لكنّه أيضاً دعابة مرتبطة بمصطلح "الصوت العاري" الذي هو نوع من المخالفات في ولاية بنسلفانيا التي قد تؤدي إلى عدم الاعتراف بصوت انتخابي.

و"الصوت العاري" يعني أنه على الراغبين في التصويت بالبريد أن يضعوا ورقة تصويتهم داخل ظرفين بدلا من واحد، وذلك لحماية خصوصيتهم، فالأول يحمل الورقة، والظرف الثاني يسمى "ظرف السريّة". وبالوقت الذي توفّر 16 ولاية أميركية "ظرف السرية" للناخبين، الا ان ولاية بنسلفانيا تنفرد بأنها لا تحتسب أي صوت مرسل عبر البريد بدونه.

وبدأ العد التنازلي لانتخابات الرئاسة الأميركية، والتي من المقرر إجراؤها في الثالث من نوفمبر المقبل، وسط منافسة شرسة بين الرئيس الجمهوري دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

اذاً هذا هو هدف مشاركة المشاهير في حملة "صوتوا عراة" قبل اسابيع قليلة من الانتخابات الاميركية، فهل لفتت انتباهكم؟